سبورت - نجوم الجزائر يتسلحون بـ«الحجامة» قبل أمم أفريقيا «صور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تسلح لاعبو المنتخب الجزائري بـ«الحجامة» قبل المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، التي ستبدأ يوم 9 من شهر يناير 2022.

وخضع الثلاثي آدم أوناس، ياسين براهيمي، وأليكسندر أوكيدجا للحجامة، خلال تواجدهم بمعسكر بدولة قطر استعدادًا لخوض منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أفريقيا، التي تضم أيضًا سيراليون، وغينيا الإستوائية وكوت ديفوار.

الاتحاد القطري يكشف عن طريقة استرداد جماهير الجزائر ثمن تذاكر مباراة جامبيا

من جهة أخرى أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم بيانًا بشأن مشجعي الجزائر الذين كانو ينوون مؤازرة المنتخب في مباراته الودية أمام منتخب جامبيا، قائلًا: «لقد تقرر إلغاء المباراة الودية التي تجمع منتخب الجزائر وجامبيا بسبب  ظهور بعض الإصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب جامبيا»

وأضاف: «على الجماهير التي قامت بشراء تذاكر المباراة سيتم التواصل معها من قبل المعنيين بالأمر لإرجاع مبلغ التذاكر».

قائمة الجزائر في أمم أفريقيا

وكان جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري أعلن عن القائمة النهائية للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: رايس مبولحي – أليكساندر أوكيدجا – مصطفى زغبة.

خط الدفاع: إلياس شتي – رامي بن سبعيني – رضا حلايمية - حسين بن عيادة – يوسف عطال – محمد أمين توقاي – جمال بن عمري – مهدي تاهرات – عبد القادر بدران – عيسى ماندي.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – سفيان فيجولي – آدم رزقان – سفيان بن دبكة – هاريس بلقبلة – رامز زروقي – محمد الأمين عمورة – ياسين براهيمي – فريد بولاية – سعيد بن رحمة – آدم وناس – رياض محرز – يوسف بلايلي.

خط الهجوم: بغداد بونجاح – إسلام سليماني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نجوم الجزائر يتسلحون بـ«الحجامة» قبل أمم أفريقيا «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق