رياضة - 6 بطولات و40 هدفاً × 157 مباراة تلخص رحلة تألق محمود علاء مع الزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يحتفل محمود علاء، مدافع الزمالك ومنتخب مصر اليوم، السبت، بعيد ميلاده الـ"31" فهو من مواليد الأول من يناير عام 1991، ولم يكن طريق علاء مفروشًا بالورود، قبل أن يكون مدافع الزمالك الأساسي، وعنصرا مهما فى تشكيل المنتخب الوطني.

وإجمالا شارك محمود علاء فى 157 مباراة مع الزمالك بكل البطولات بإجمالى 14024 دقيقة لعب، ورغم دوره الدفاعى إلا أنه نجح فى تسجيل 40 هدفاً لينصب نفسه الهداف التاريخى لمدافعى الزمالك ونجح في صناعة هدفين، بينما تلقى 26 كارت أصفر.

وتوج محمود علاء بست بطولات مع الزمالك، هى الدوري الممتاز مرة وكأس مصر (مرتين)، كما حصل على لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس السوبر المحلي، وكأس السوبر المصرى السعودى "لقب ودى".

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 6 بطولات و40 هدفاً × 157 مباراة تلخص رحلة تألق محمود علاء مع الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق