رياضة - جهاز الأهلى يطمئن على بدر بانون بعد إصابته بكورونا مع منتخب المغرب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حرص جهاز الكرة فى النادى الأهلى على الاطمئنان على المغربى بدر بانون مدافع الفريق بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية، وطالب الجهاز الطبى بانون بالالتزام بتنفيذ البروتوكول الطبى للتعافى من الفيروس اللعين.

وأكد فوزى لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن سبب تأخر مدافع النادي الأهلي ومنتخب أسود الأطلسي بدر بانون فى الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده يعود لإصابته بفيروس كورونا، ويستعد المنتخب المغربي لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون فى التاسع من شهر يناير.

وأضاف لقجع فى تصريحات عبر إذاعة "راديو مارس"، أن بانون مدافع الأهلي سيلتحق ببعثة المنتخب المغربي من دولة الإمارات العربية المتحدة التى يتواجد فيها حاليا.

وكان وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، قد ضم بانون إلى القائمة النهائية للمنتخب المغربي في مرحلة ثانية إلى جانب سفيان رحيمي ومحمد الشيبي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها مدافع الرجاء الرياضي سابقا إلى الإصابة بالفيروس، حيث سبق وأن أصيب به شهر أغسطس الماضي مع نادي القرن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - جهاز الأهلى يطمئن على بدر بانون بعد إصابته بكورونا مع منتخب المغرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق