سبورت - موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها حيث يقام اللقاء تحت شعار البحث عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، وهو ما يزيد من إثارة المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

مباراة أهلي جدة والشباب محدد لها في تمام السابعة إلا عشرة دقائق مساء اليوم، حيث تقام على ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري السعودي، وتذاع عبر قناة SSC1 SD ويعلق عليها عبد الله الحربي.

فريق الأهلي يعاني من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، وهو ما يجعله يبحث عن الفوز اليوم، للهروب من المراكز المتأخرة والقفز خطوة للأمام بجدول المسابقة، فيما يحل الشباب بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة، خلف اتحاد جدة متصدر المسابقة برصيد 32 نقطة.

فريق الشباب السعودي 

جدول ترتيب الدوري السعودي 

1- اتحاد جدة 16 نقطة

2- الشباب 28 نقطة

3- ضمك 26 نقطة

4- الهلال 24 نقطة

5- النصر 23 نقطة 

6- الفيحاء 21 نقطة

7- الرائد 21 نقطة

8- الطائي 19 نقطة

9- الاتفاق 17 نقطة

10- الفتح 16 نقطة

11- أهلي جدة 15 نقطة

12- الفيصلي 15 نقطة

13- أبها 15 نقطة

d31cc32ddb.jpg

فريق أبها 

14- الباطن 14 نقطة

15- التعاون 11 نقطة

16- الحزم 11 نقطة

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق