رياضة - كلوب: سعيد بانتهاء التوقف الدولي.. والدفاع أمام فادري تحدي كبير لنا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل ليستر سيتي، مساء الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه يوم الأحد فريقا أظهر في العام الماضي، كيف يُمكن أنّ يؤدي بشكل رائع، وهذا العام غيروا بعض أساليبهم قليلًا، لقد تعاملوا بشكل جيد مع الإصابات، وهذا الموسم ظهروا بشكل جيد، سنواجه منافسا قويا".

وأضاف: "سيكون من الصعب إيقاف فاردي، سرعته لا تُصدق، إنه تهديد هائل، مستواه الفني جيد حقًا أيضًا، جيمي لاعب رائع، والدفاع ضده دائمًا ما يكون بمثابة تحدٍ".

وواصل: "ليس لدى لاعبي أي شيء لإثباته، نحن نتعامل مع وضعنا بشكل جيد جدًا نحن سنقاتل بكل قوانا وهذا يعني كلما كانت المشكلة أكبر كلما نصبح أقرب من بعضنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب هندرسون وأرنولد ويثير الشكوك حول ألكانتارا قبل مباراة ليفربول وليستر سيتي

وبسؤاله عن الصفات القيادية التي يريدها: "أهم صفة قيادية لأي شخص يجب أن تكون الإصغاء، لا أعلم أنّ أحدا ما يُمكن أنّ يتخذ القرارات دون السماع للأخرين لكن هنالك الكثير من الناس من يتخذون قرارات دون إصغاء وخاصة السياسيين".

وتابع: "نحن فريق ووحدة واحدة، كلما حصلت لنا مشاكل كلما أصبحنا أقرب لبعضنا، بالطبع لا نحب الإصابات لكن نحن نعمل على إيجاد الحلول، الموسم سيكون طويلاً للغاية ولقد لعبنا 8 مباريات فقط حتى اللحظة".

وأردف: "كما قلت لا يتعين على اللاعبين إثبات أي شيء، نحن لا نحب الوضع الذي نمرّ به، ولكننا لن نبحث عن الأعذار، إن ظن شخص ما أننا سنستسلم قبل المباراة فقط لعدد الإصابات التي لدينا فلا يمكنني مساعدتهم".

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد حضوره زفاف شقيقه: عانى من ضغوط اجتماعية!

وعن نهاية فترة التوقف الدولية: "سعيد لأنه لم يعد هُناك فترات توقف دولية أخرى، بالمباريات الدولية يخضع اللاعبون لحصص تدريبية مختلفة وأنا سعيد لأن اللاعبين عادوا بشكل صحي وجيد وسنرى مدى جاهزيّتهم".

وأكمل: "الوضع صعب على الجميع، اليويفا اضطرت إلى إلغاء اليورو في الصيف، وأنا لا ألوم أي مدرب على هذه الإصابات، هذا هو الوضع الذي نحن فيه".

وعن التدرب مع فريق أكاديمية النادي: "بالطبع من المهم ذلك، لكن دومًا هنالك خط فاصل، وفريق تحت 23 لدينا لا يمكنه اللعب بنفس أسلوبنا، ولكن من الجيد أنّ لاعبي الأكاديمية يعلمون تمامًا ما نريده منهم ولذلك كانوا جيدين".

وأتبع: "ناثانيل فيليبس وريس ويليامز لعبا مباريات جيدة جداً لنا، جونز هو أفضل مثال، لقد أنعم الله علينا بالكثير من المواهب".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إصابة جو جوميز قائلًا: "إنها إصابة صعبة للغاية والعملية الجراحية سارت بشكل جيد وهو بدأ التعافي، إنه مع عائلته لذا فهو بأفضل مكان ممكن، ونحن نحاول مساعدته قدر الإمكان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق