عاجل

رياضة - دورتموند يعلن تجديد عقد نجمه ويغلق الباب أمام ليفربول وريال مدريد - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تجديد عقد أحد نجومه، حتى يونيو 2025، ليغلق الباب أمام كبار أندية أوروبا المهتمة بضمه، لا سيما ريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان.

وفي بيان رسمي، أوضح دورتموند أنه جدد عقد لاعبه الأمريكي الشاب جيوفاني رينا "جيو"، الذي بلغ 18 عامًا قبل أيام قليلة.

رينا الذي انتقل من نيويورك سيتي إلى ألمانيا لموسم 2019/2020 وأكمل تدريبه مع فريق دورتموند تحت 19 عامًا، كان جزءًا من الفريق المحترف منذ يناير ولعب 22 مباراة في الدوري الألماني وسجل هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وشارك في مواجهتين بكأس ألمانيا وسجل هدفين، ومنذ عام 1992، كان أول لاعب يبلغ من العمر 17 عامًا يسجل ثلاث تمريرات حاسمة في مباراة في الدوري الألماني (في فوز دورتموند 4-0 على أرضه ضد فرايبورج).

اقرأ أيضًا.. والد هالاند يشيد بتاريخ مانشستر يونايتد ويحسم الجدل بشأن مستقبل نجله

قبل أيام قليلة، ظهر المحترف الشاب لأول مرة في منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وسجل هدفه الأول في لقاءه الثاني مرتديًا قميص الفريق الأمريكي.

وقال جيو: "دورتموند ناد كبير يمكنه التنافس على الألقاب ويتم تمثيله في جميع المسابقات الكبرى، اللاعبون الشباب على وجه الخصوص لديهم فرصة لتطوير أنفسهم هنا".

ويضيف الأمريكي: "لقد تعلمت الكثير بالفعل في دورتموند وأريد أن أتعلم الكثير في المستقبل، أنا أتطلع إلى أن أكون مع دورتموند على المدى الطويل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق