سبورت - الآن بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد رين اليوم 3-10-2021، في واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويستضيف ملعب «روازون بارك»، معقل فريق رين، مباراة باريس سان جيرمان اليوم، التي يقودها الحكم الفرنسي، رودي بوكيه.

الآن بث مباشر باريس سان جيرمان ورين اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد رين، عبر الرابط التالي: 

 

 

ستجري إضافة الرابط قبل انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ورين

مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر.. موعد مباراة رين ضد باريس 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين، سيكون في الواحدة ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة «الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة»، في واحدة من مباريات الجولة التاسعة بمنافسات الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.

ويسعى ليونيل ميسي ورفاقه في باريس سان جيرمان إلى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث وتعزيز تربعه على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ورين بالدوري الفرنسي.. القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين، التي تبدأ في تمام الواحدة ظهرا، ستكون «بي إن سبورت HD2»، ويتولى التعليق عليها جواد بدة، بالإضافة إلى قناة «beIN Sports Connect».

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم بث مباشر

ويمتلك فريق باريس سان جيرمان، 24 نقطة في رصيده، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد تحقيق العلامة الكاملة بـ8 انتصارات في أول 8 جولات.

وأحرز لاعبو باريس سان جيرمان 22 هدفا، وتلقت شباكهم 7 أهداف فقط، ويملك الفريق الباريس أقوى خط هجوم في الدوري الفرنسي، وثاني أقوى خط دفاع بعد نيس، الذي تلقت شباكه 4 أهداف فقط.

على الجانب الآخر، يحتل رين المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويمتلك في رصيده 9 نقاط فقط، جمعها من الفوز في لقائين والتعادل في 3 مباريات وخسر في مثلها.

وسجل لاعبو رين 10 أهداف، واستقبلت شباكهم 9 أهداف، ويبحث أصحاب الأرض عن تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل أمام الفريق المتصدر، سواء بتحقيق الفوز أو حصد نقطة التعادل على أقل تقدير.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الآن بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق