سبورت - ثلاثي الرعب.. ميسي ونيمار ومبابي يقودون تشكيل باريس سان جيرمان ضد رين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه الذي يحل ضيفا ثقيلا على رين بعد قليل، في واحدة من مبارايات الجولة التاسعة في منافسات الدوري الفرنسي، التي انطلقت أول أمس الجمعة، بفوز لانس على ريمس بهدفين دون مقابل، كما أقيمت أمس مباراتان، حيث تعادل مونبيلييه وستراسبورج بنتيجة 1-1، وحقق نيس الفوز على ستاد بريست بنتيجة 2-1.

ويقود الثلاثي الهجومي المرعب، ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، تشكيل باريس سان جيرمان في مباراة اليوم ضد رين.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي ضد رين

ويعتمد ماوريسيو بوتشتينو على طريقة 4-3-3، ويتكون تشكيل باريس سان جيرمان من:

حارس المرمى: جيانليويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، بيرسينيل كيمبيمبي، ماركينيوس، نونو مينديز.

خط الوسط: إدريسا جاي، ماركو فيراتي، أنخيل دي ماريا.

خط الهجوم: ميسي، نيمار، مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ورين، سيكون في الواحدة ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة «الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة»، في واحدة من مباريات الجولة التاسعة بمنافسات الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.

بينما القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين، ستكون «بي إن سبورت HD2»، ويتولى التعليق عليها جواد بدة، بالإضافة إلى قناة «beIN Sports Connect».

13647436721632334030.jpg

ويخوض فريق باريس سان جيرمان، مباراة اليوم، وفي جعبته 24 نقطة، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد تحقيق العلامة الكاملة بـ8 انتصارات في أول 8 جولات، وأحرز لاعبو فريق العاصمة 22 هدفا، وتلقت شباكهم 7 أهداف فقط، حيث يمتلك الفريق الباريسي أقوى خط هجوم في الدوري الفرنسي، وثاني أقوى خط دفاع بعد فريق نيس، الذي تلقت شباكه 4 أهداف فقط.

وفي الجهة الأخرى، يحتل رين المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما جمع 9 نقاط فقط، من تحقيق الفوز في لقائين والتعادل في 3 مباريات وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ثلاثي الرعب.. ميسي ونيمار ومبابي يقودون تشكيل باريس سان جيرمان ضد رين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق