توقيع شخصى من الأسطورة بيليه على قميص لرئيس البرازيل.. والأخير يشكره - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - حرص رئيس البرازيل جايير بولسونارو على الاحتفاء بالهدية التي استقبلها من أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، والتى جاءت عبارة عن قميص شخصي له يحمل توقيعه ورسالة خاصة إلى رئيس بلاده.

وشارك الرئيس البرازيلي متابعيه وجمهوره بصورة أسطورة كرة القدم صاحب الـ 80 عاما، وهو يحمل القميص الذي وقع عليه، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليوجه له رسالة قائلاً "شكرا جدا يا بيليه، وصباح الخير على الجميع".

 

وكان قد وجه بيليه رسالة منذ ايام، إلى جمهوره عن عام 2020، مشيرا أنه عام صعب وتعلمنا من خلال محاربة الشدائد، وذلك في انتشار فيروس كورونا الذى ضرب مختلف بلدان العالم، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر:" لقد اقتربنا من نهاية عام 2020، عام صعب ، علمنا كيفية محاربة الشدائد و "اللعب بشكل جيد" بشكل أساسي حتى خارج مراكزنا المفضلة، أينما كنت اليوم، أبعث بهذه الرسالة: "استمر في الإيمان.. ابق في اللعبة! سننتصر".

الاسطورة بيليه
الاسطورة بيليه

 

يشار إلى أن النجم البرازيلي إدسون أرانتس دو ناسيمينتو (بيليه) احتفل بعيد مولده الـ80 منعزلا بمنزله في جواروجا بولاية ساو باولو، الشهر الماضى كوسيلة لحماية نفسه من جائحة كورونا، بدون حفلات صاخبة ومكتفيا بالتواصل عبر الشبكات الاجتماعية.

وصرحت مصادر مقربة من نجم سانتوس وكوزموس السابق لوكالة (إفي) بأن بيليه "يفضل دائما الاختفاء في هذا اليوم. لا يحب كثيرا الاحتفال بعيد مولده"، ويتواجد بيليه، الذي يعاني حالة صحية متواضعة، منعزلا بمنزله عمليا منذ بداية أزمة كوفيد-19، والتي أودت بحياة 156 ألف شخصا على الأقل وأصابت 5.33 مليون برازيلي منذ 26 فبراير الماضي حين سجلت أول حالة إيجابية بالمرض.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق