سبورت - شوبير يطالب المرشحين بعدم اللجوء للقضاء «منه لله اللي دخل الزمالك المحاكم» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن آخر التطورات داخل نادي الزمالك في الساعات الأخيرة، على الصعيدين الإداري والكروي، حيث يبدأ فريق الكرة استعداداته لمواجهة توسكر الكيني في دور الـ32 بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «أناشد كل من سيخوض انتخابات الزمالك المقبلة، بأن يغلق الصفحة عقب نهاية تلك الانتخابات».

أخبار الزمالك اليوم.. غلق باب الترشح للانتخابات في أول يوم بعد فتحه

وأضاف «شوبير»: «أتمنى من كل من يجانبه التوفيق في انتخابات نادي الزمالك، بعدم اللجوء إلى المحاكم، ومنه لله اللي دخل الزمالك المحاكم».

14189584481632911949.jpg

وكانت مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، أخطرت نادي الزمالك ببطلان فتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء، الذي بدأ بالأمس، لكن جرى إغلاقه بعد بطلان الإجراءات، بسبب تنقية العضويات داخل النادي.

ومن المُرجح، أن تنهي اللجنة المختصة بتنقية عضويات نادي الزمالك، عملها قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري، من أجل الدعوة للانتخابات وفتح باب الترشح مرة أخرى، من أجل اختيار مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

أخبار الزمالك.. «لخبطة» في الجهاز المعاون لفريق الكرة

وعلى صعيد الفريق الكروي بنادي الزمالك، قال أحمد شوبير: «في لخبطة في الجهاز الفني المساعد للفرنسي باتريس كارتيرون».

de7524b2fd.jpg

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «المدرب الفرنسي لم يحدد حتى الآن هل سيضم بديلا لأحمد عبدالمقصود وأسامة نبيه بعدما رحل الثنائي، والأمر غير واضح بالمرة داخل الجهاز الفني للقلعة البيضاء».

يُذكر أن الزمالك سيواجه توسكر الكيني، في ذهاب دور الـ32 بمنافسات دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير يطالب المرشحين بعدم اللجوء للقضاء «منه لله اللي دخل الزمالك المحاكم» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق