رياضة - تشامبرلين: من الصعب اختيار أفضل لاعب في ليفربول.. بالتأكيد لست أنا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وجد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليكس أوكسليد تشامبرلين، صعوبة في اختيار أفضل لاعب في الريدز حاليًا رغم وجود العديد من الأسماء اللامعة مثل، محمد صلاح وساديو ماني.

وانتقل تشامبرلين في عام 2017 إلى صفوف ليفربول من آرسنال، ونجح في الفوز معهم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا كأبرز إنجازاته مع كتيبة، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا | مستشهدًا بواقعة لـ محمد صلاح.. كلوب: لا أستطيع تمالك أعصابي مع الظلم

وخلال لقاء اللاعب الدولي مع شبكة "سكاي سبورتس"، طُلب منه اختيار الأفضل لكنه لم يستطع نظرًا لوجود العديد من النجوم بالفريق الإنجليزي، وقال: "إنه أمر صعب للغاية اختيار الأفضل".

وتابع: "هناك جوانب مختلفة جدًا في كل لاعب، بالأرقام لدينا محمد صلاح، لدينا لاعبون مثل تياجو أحد لاعبي خط الوسط المفضلين لدي منذ سنوات ورؤية ما يفعله بالتدريبات تؤكد أننا نمتلك لاعبًا كبيرًا".

وأضاف: "لدينا فيرجيل فان دايك الذي يمتلك كل ما تريده من مدافع صريح في الخط الخلفي على المستوى الفني والبدني، أحب كذلك فيرمينو وماني، لذلك لا يمكنني الاختيار والإجابة على هذا السؤال".

وواصل تصريحاته: "يمتلك ليفربول أيضًا ظهيرين مميزين مثل أرنولد وروبرتسون، الشي الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني لست الأفضل (ضاحكًا)".

ويبدو وأن تشامبرلين يشير إلى أن نجاح ليفربول في السنوات الماضية بسبب وجود لاعبين مهمين في كل خط بالفريق ويعتمدون على أسلوب لعب جماعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق