سبورت - محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي اليوم، نحو ملعب «أنفيلد»، لمتابعة قمة البريميرليج التي تجمع ليفربول ومانشستر سيتي، في الجولة السابعة للمسابقة الإنجليزية للموسم الرياضي 2021 - 2022، ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي خدمة التعرف على التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

وسيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، هو الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بينما ستكون القنوات الناقلة هي beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المنتظر أن يضم التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، أبرز نجوم الفريقين، حيث يبدأ بيب جوارديولا المدير الفني لـ«السيتيزنز» اللقاء بتشكيل مكون من إيدرسون موراييس، كايل ووكر، إيمريك لابورت، روبين دياز، جواو كانسيلو، رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا، جاك جريليش، كيفين دي بروين، جابرييل جيسوس.

في المقابل، من المنتظر أن يقود محمد صلاح، التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي، حيث سيبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، بكلٍ من أليسون بيكر، جيمس ميلنر، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، كورتيس جونز، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق