أرتيتا: سفر لاعبينا فى أجواء كورونا أمر مُقلق للغاية - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد الاسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق آرسنال الإنجليزي، أن سفر اللاعبين لمباريات الأجندة الدولية فى الأجواء الحالية لفيروس كورونا أمر مُقلق للغاية، لكنه أشار إلى أن هذا الأمر على جميع الأندية وليس على ناديه فقط، وعلى الكل أن يتأقلم مع الوضع الحالى، وسيفتقد آرسنال النجم المصرى محمد الننى بعد إصابته بالفيروس خلال وجوده فى معسكر الفراعنة، إلى جانب إصابة البوسنى سياد كولاسيناك مدافع الفريق فى معسكر منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفى لمباراة ليدز يونايتد الأحد، "نعم إنه أمر غير معتاد ومقلق للغاية لأن لديك لاعبين فى جميع أنحاء العالم مع سياق كورونا يجعل الأمور غير متوقعة للغاية وفى معظم الأوقات عندما لا يمكن التنبؤ بها فهى ليست أخباراً جيدة للفريق".

وأضاف، "لكنى أعتقد أن الكثير من الأندية فى نفس الموقف وعليك أن تحاول جعل الأمر سهلاً قدر الإمكان على اللاعبين لكن فى نفس الوقت ليس من المثالى الاستعداد لمباريات كرة القدم".

وعن الخسارة الكبيرة أمام أستون فيلا 3-0 الأسبوع الماضى قال مدرب أرسنال، "من الواضح أنه كان أسبوعاً مؤلماً لأنه عادة عندما تخسر على أرضك فأنت تريد مباراة على الفور للتعويض، ولم يكن الأمر كذلك لكننا استغلينا ذلك أيضاً للتفكير فيما نقوم به ولتحليل سبب حدوث ذلك".

وتابع، "قد صدمنا جميعاً بالطريقة التى أنهينا بها المباراة آخر 25 أو 30 دقيقة وقبل ذلك كانت مباراة مختلفة ولكن لا يزال يتعين علينا التحسن فى العديد من الأمور، هذا الاتساق هو شيء نحتاج إلى تحسينه كثيراً بعد النتيجة الجيدة والأداء الرائع فى أولد ترافورد".

وعن مواجهة ليدز، "أنهم سيعملون بكامل طاقتهم كما يفعلون دائماً وكان لديهم أسبوعين للتحضير وليس لديهم عدد كبير من اللاعبين الدوليين مثلنا ولا أتوقع سيغيرون كثيراً، إنهم مخلصون جداً لمبادئهم وطريقة اللعب ويتعاملون مع كل مباراة بنفس الطريقة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق