سبورت - أخبار الزمالك.. ودية مع الاتحاد الليبي وبدأ تنقية كشوف العضويات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على مواجهة الاتحاد الليبي وديا يوم 8 أكتوبر الجاري، استعدادا للقاء توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للزمالك، إن المباراة الودية ستقام على ستاد «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء في الرابعة عصر الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل، الوفد الأول يوم 10 أكتوبر، ويضم كلا من أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ثم الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر، والمغربي أشرف بن شرقي، والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، بعد عودتهم من المنتخبات. 

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

انتخابات الزمالك.. بدأ تنقية كشوف العضويات

وتبدأ اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ومعها لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، حصر الأعضاء الذين يحق لهم التصويت، وتنقية العضويات قبل فتح باب الترشح للانتخابات من جديد.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الزمالك، بتسليم مديرية الشباب والرياضة، الكشوف بمجرد تنقيتها.

407a38b563.jpg

بطلان توجيه الدعوة للترشح بانتخابات الزمالك

بطلان إعلان دعوة انعقاد الجمعية العومية لنادي الزمالك

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قد أخطرت نادي الزمالك، في خطاب رسمي، ببطلان الإعلان عن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية، وفتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد إعمالا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الزمالك.. ودية مع الاتحاد الليبي وبدأ تنقية كشوف العضويات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق