سبورت - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت»، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي المرتقبة، التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي، في صراع ناري بين الفريقين، في ظل الدوافع الكبيرة لهما للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من اجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ويعلق عليها عصام الشوالي، كما أن هناك عددا من القنوات المفتوحة ستنقل اللقاء.  

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

قناة Diema Sport 2 HD Bulgaria

AzerSpace 45.1°E -12600 V 30000

قناة IRIB Varzish HD

Intelsat 62.0°E -11555 V 30000

فريق ليفربول 

موقف ليفربول ومانشستر سيتي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، فيما يحل مانشستر سيتي بالمركز السادس برصيد 13 نقطة، وهو ما يشعل الصراع في لقاء اليوم، في ظل تقارب النقاط بين الفريقين.

وتشهد مباراة اليوم، مواجهة مرتقبة من خارج الخطوط بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

c0d075fa8b.jpg

مانشستر سيتي 

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب بعد مباراة مانشستر سيتي

ومن المنتظر أن تكون تلك المباراة هي الأخيرة للنجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، قبل سفره إلى مصر، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقام في برج العرب، استعدادا لخوض مباراتي ليبيا المحدد لهما 8 و11 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، ومن المنتظر وصول صلاح، إلى معسكر الفراعنة الثلاثاء المقبل، حيث سيحمل اللاعب شارة قيادة الفراعنة في المباراتين بقرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق