سبورت - شوبير: مد عقد موسيماني مع الأهلي «غير منطقي» بعد خسارة الدوري والسوبر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن حقيقة وجود عرض إماراتي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وأبدى اندهاشه من الأنباء المتواترة عن تمديد القلعة الحمراء لعقد المدرب لمدة عام إضافي.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «سمعت في الأيام الأخيرة عن تمديد عقد موسيماني لمدة عام إضافي مع الأهلي».

شوبير يعلق على تمديد عقد موسيماني مع الأهلي والعرض الإماراتي

وأضاف «شوبير»: «مد عقد بيتسو موسيماني لمدة عام، يعد أمر غير منطقي، خاصة خلال الفترة الحالية بعد تراجع النتائج وفقدان الفريق لبطولة السوبر عقب خسارة الدوري الممتاز».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن عقد بيتسو موسمياني، مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2021-2022، مبديا اندهاشه من التعجل في حسم تلك المسألة: «أنا مستبعد تمديد عقد المدرب الجنوب إفريقي، خاصة في التوقيت الحالي».

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «قيل إن موسيماني سافر ولن يعود مرة أخرى إلى الأهلي، وهناك عرض خيالي من الوحدة الإماراتي، من الصعب رفضه، ويقدر بثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي».

وواصل أحمد شوبير: «سألت عن حقيقة عرض الوحدة الإماراتي لموسيماني، وحقيقة تواصلهم مع زوجته لأنها وكيلة أعماله، لكن لم أجد أي إجابة واضحة في هذا الأمر ولم تتبين حقيقته ولم يؤكده أي أحد على الإطلاق، لكنني سأظل أبحث عن هذا الأمر، من أجل حسمه تماما خلال اليومين المقبلين».

من جهة أخرى، أوضح «شوبير» أن «موسيماني» تحدث مع سامي قمصان مساعده في تدريب الأهلي، موضحا أنه جرى الاستقرار على خوض الفريق الأحمر لمباراة أو مباراتين وديتين قبل لقاء الحرس الوطني الذي سيقام في النيجر بذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: مد عقد موسيماني مع الأهلي «غير منطقي» بعد خسارة الدوري والسوبر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق