استعدادا لمواجهة إف سي مصر.. الزمالك يخوض مرانا اليوم بالنادي قبل التوجه للسويس - سبق نيوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تراجع  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو عن فكرة خوض تدريب اليوم باستاد السويس الجديد،استعدادا لمباراة نادي مصر المقرر إقامتها غدا في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو خوض التدريب في الثالثة عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على أن يختار الجهاز الفني للفريق القائمة التي ستخوض المباراة عقب المران.

ومن المقرر أن يلقي المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم في المعسكر المغلق لشرح بعض الأمور الفنية والحديث عن لقاء نادي مصر .

وحرص باتشيكو علي متابعة بعض المباريات المسجلة لفريق مصر وتسجيل جميع الملاحظات ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس ووضع بعض التعليمات الفنيه والخطط التكتيكية لتنفيذها بالمباراة .

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بدعم الفريق ومطالبتهم بالتركيز على المباريات والفوز وعدم الالتفات لاي أمور اخري والاستعداد لمباراة دور ال8 لكأس مصر ومباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 27 نوفمبر الجاري أمام الأهلي.

وأكد عبد الرحمن إسماعيل وكيل أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، أن نادي سبورتنج براجا البرتغالي مهتم بالحصول على خدمات وكيله، خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الرحمن إسماعيل في تصريحات لبرنامج " نمبر وان" المذاع عبر فضائية النهار،إن نادي سبورتنج براجا مهتم بضم أحمد فتوح من نادي الزمالك".

وعاد أحمد فتوح إلى نادي الزمالك مؤخرا، بعد انتهاء إعارته مع نادي سموحة السكندري.

ونال أحمد فتوح إشادة النجم المصري محمد صلاح مؤخرا، بعد تألقه مع منتخب مصر أمام منتخب توجو، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022، التي ستقام في الكاميرون.

وتفوق منتخب مصر على توجو بهدف دون رد، سجله محمود حمدي الونش.

وعلى هامش مران الزمالك، أمس، الخميس، حصل حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك على راحة سلبية من مران الفريق.

وقال محمد أسامة طبيب الفريق إن حازم سيخضع لفحوصات طبية ومسحة جديدة للاطمئنان عليه بشكل أكبر بعدما أصيب بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر السبت المقبل في ربع نهائي كأس مصر.

وعن حالة المدرب العام المصاب بكورونا مدحت عبد الهادي قال طبيب الزمالك إن حالته مستقرة وفي حالة تحسن مستمر، وقريب من العودة لممارسة مهام عمله مع الفريق.

وشدد أسامة على أن مدحت عبد الهادي سيخضع لمسحة طبية أخرى في اليومين المقبلين.

وانتظم اللاعبون الدوليون للزمالك في مران أمس، الخميس، بعد عودتهم من منتخب مصر الذي واجه توجو مرتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وعاد للمران كل من طارق حامد ومحمود حمدي "الونش" ومحمد أبوجبل وأحمد سيد "زيزو" ومحمود علاء من المنتخب الأول، ومحمد عبد السلام من المنتخب الأولمبي.

وأدى طارق والونش وعبد السلام تدريبات خاصة بالركض حول الملعب.

فيما أدى أبو جبل تدريباته الاعتيادية رفقة حراسة المرمى.

وخضع مصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر الأول لتدريبات منفردة على هامش المران الجماعي.

ويعاني مصطفى من إجهاد عضلي خفيف بعد المشاركة في مباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وشارك محمود علاء في المران الجماعي بعدما غاب عن مباراتي توجو، وخاض زيزو التدريبات كاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق