سبورت - شوبير: الأندية أكدت عدم الشكوى من ضغط مباريات الدوري و«هترجع تشتكي» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتقد الإعلامي أحمد شوبير، طول مدة اجتماع رابطة الأندية الذي استمر لأكثر من 5 ساعات أمس السبت، مشددا على أن «طول مدة الاجتماعات يتسبب في فقدان التركيز، ومن الأفضل أن تكون مدة الاجتماعات من ساعتين إلى ثلاثة على أقصى تقدير، وهذه نصيحة إلى رئيس الرابطة أحمد دياب، ونائبه عماد متعب نجم الأهلي السابق».

شوبير: نتمنى انتظام جدول الدوري في الموسم المقبل

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «رابطة الأندية خلال اجتماعها أعلنت إقامة مسابقة الدوري للموسم الكروي الجديد 2021-2022 بنظامه المعتاد من دورين، على أن تنطلق المسابقة 25 أكتوبر الجاري، وتنتهي في 30 أغسطس من العام المقبل 2022، وقد تمتد بعد هذا الموعد».

وتابع: «الأندية أكدت أنها لن تشكو من الإجهاد وضغط المباريات رغم أنها تقول في بداية الأمر ذلك ثم تشكو من ضغط المباريات وتطالب بالتأجيل، ونتمنى أن نرى جدولا منتظما الموسم المقبل».

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية  

الموعد الأنسب لمباريات كأس مصر 

وعن موعد المباريات المتبقية لبطولة كأس مصر للموسم الكروي 2020-2021، قال شوبير: «كأس مصر تتبقى فيها 4 مباريات، وهي مباراة الأهلي وبيراميدز بدور الثمانية للبطولة، ثم يواجه الفائز بتروجت في الدور قبل النهائي، وفي نفس الدور يلتقي الزمالك مع أسوان، ثم تقام المباراة النهائية».

17744889661607446385.jpg

كأس مصر

وأضاف: «كأس مصر ليس مسؤولية رابطة الأندية، ولكن الموعد الأنسب والأقرب إقامته قبل تجمع المنتخب الوطني في نوفمبر المقبل، لخوض مباراتي أنجولا والجابون في ختام المرحلة الأولى من للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، على أن يجري حسم الموقف بشكل نهائي بعد الاجتماع مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الاجتماع معه عقب مباراتي ليبيا وتحديد موعد تجمع المنتخب في معسكر نوفمبر».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: الأندية أكدت عدم الشكوى من ضغط مباريات الدوري و«هترجع تشتكي» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق