سبورت - مشوار محمد صلاح ضد مان سيتي.. نصف دستة أهداف وبحث عن الفوز الخامس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي، اليوم، في قمة مباريات الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي، حيث يقود محمد صلاح أحلام الريدز لتحقيق الانتصار على السيتيزنز والانفراد بصدارة جدول ترتيب البريميرليج، الذي انتزعه تشيلسي أمس، بالفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مؤقتا، برصيد 16 نقطة، ويليه ليفربول في المركز الثاني بـ14 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز السادس برصيد 13 نقطة.

محمد صلاح خاض 12 مباراة ضد مانشستر سيتي

وتعد مباراة اليوم، هي المواجهة رقم 13 لـ محمد صلاح ضد مانشستر سيتي، حيث خاض قائد منتخب مصر، 12 مباراة من قبل ضد السيتيزنز، بقميصي تشيلسي وليفربول.

وحقق محمد صلاح 4 انتصارات في مواجهاته ضد مان سيتي، بينما خسر 5 مواجهات، وحسم التعادل 3 لقاءات، منها مواجهة حسمتها ركلات الترجيح، وفاز بها السيتي وقتها.

وأحرز محمد صلاح 6 أهداف في شباك مانشستر سيتي، وتمكن من صناعة هدفين آخرين، في بطولتي الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

وكانت أول مواجهة لمحمد صلاح ضد السيتي، بقميص تشيلسي، في كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2013-14، وشارك الجناح المصري في 45 دقيقة، وانتهى اللقاء بفوز السيتيزنز بهدفين دون مقابل.

محمد صلاح يسجل 4 أهداف في مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وانتهت مباراة الدرع الخيرية بين ليفربول ومان سيتي، في موسم 19-20 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحسمت ركلات الترجيح فوز السيتي، بنتيجة 5-4، وأحرز محمد صلاح واحدة من ركلات الريدز، لكنها لم تكن كافية لحسم فوز فريقه.

وخاض محمد صلاح 8 مباريات ضد السيتي في الدوري الإنجليزي، أحرز خلالها جناح الريدز 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

5cf45f1cd0.jpg

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على مان سيتي مرتين في مواجهات البريميرليج، وتعادل في مثلهما، وخسر مع فريقه في 4 مباريات.

وفي دوري أبطال أوروبا، التقى محمد صلاح ضد مانشستر سيتي، في مباراتين بموسم 17-18، وقاد «مو» فريقه للفوز ذهابا وإيابا، وأحرز هدفين وصنع هدفا آخرا خلال تلك المواجهتين.

ويسعى محمد صلاح في مباراة اليوم، إلى قيادة فريقه نحو الفوز من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وتحقيق انتصار غاب عن الريدز في آخر 3 مواجهات جمعت الفريقين في البريميرليج.

ويشهد ملعب «أنفيلد»، في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالجولة السابعة بالدوري الإنجليزي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مشوار محمد صلاح ضد مان سيتي.. نصف دستة أهداف وبحث عن الفوز الخامس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق