سبورت - «الرياضة»: أنقذنا الزمالك من دوامة المشاكل الإدارية بإيقاف إجراءات الترشح - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، عن أسباب بطلان فتح باب الترشح في انتخابات نادي الزمالك، وتجميد تلقي طلبات الترشح بعد فتح الباب في اليوم الأول، موضحا أن القرار الذي جرى اتخاذه جاء من أجل إنقاذ القلعة البيضاء من الدخول في دوامة المشاكل الإدارية.

وقال فوزي، في مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «ما حدث من إيقاف عملية الترشح في نادي الزمالك يؤكد النزاهة الكاملة والشفافية في التعامل».

العضويات سبب بطلان فتح باب الترشح في الزمالك

وأضاف «فوزي»: «بعدما قام نادي الزمالك بإعلان فتح باب الترشح في الصحف القومية، جرى فحص الأمر، وبعد التأكد من البطلان، جرى إخطار مديرية الشباب بالجيزة، ببطلان فتح باب الترشح على الفور، وفقا للقانون، ثم جرى إبلاغ مسؤولي القلعة البيضاء بهذا الأمر».

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه مازالت هناك فرصة لمدة شهر من أجل تنقية العضويات في نادي الزمالك، وهي سبب بطلان فتح باب الترشح.

وشدد محمد فوزي، على أنه جرى اتخاذ القرار الصحيح حتى لا يدخل الزمالك في دوامة من المشاكل الإدارية خلال الفترة المقبلة، بسبب بطلان الإجراءات التي جرى اتخاذها لفتح باب الترشح.

الدعوة لانعقاد جمعية عمومية في الزمالك متاحة حتى 31 أكتوبر الجاري

وتابع «فوزي»: «يمكن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية حتى يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، وهو أمر يتوافق مع قانون الرياضة».

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن القانون يحكم العملية الانتخابية في نادي الزمالك وكافة الأندية، والوزارة تستند للقانون في أمر ترشح حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وأعلن محمد فوزي، أن التصويت الانتخابي في نادي الزمالك سيكون لمدة يوم واحد فقط لا غير.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «الرياضة»: أنقذنا الزمالك من دوامة المشاكل الإدارية بإيقاف إجراءات الترشح - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق