سبورت - منتخب مصر ينتظر وصول المحترفين بمعسكر برج العرب.. وحجازي ينضم اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، وصول اللاعبين المحترفين الذين جرى الاستقرار على ضمهم للقائمة النهائية للفراعنة التي ستخوض مباراتي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

قائمة المحترفين في مباراتي ليبا

وتضم قائمة المنتخب 6 لاعبين محترفين وهم محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، وأحمد حجازي المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وعمر مرموش المحترف بصفوف شتوتجارت الألماني، وأحمد حسن كوكا المحترف بصفوف كونيا سبور التركي، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي.

ومن المنتظر أن يكون أحمد حجازي، أول المنضمين للمعسكر، حيث يصل من السعودية اليوم الأحد، وينضم لمعسكر الفراعنة مباشرة في برج العرب، ثم يصل غدا الاثنين، الثلاثي كوكا ومرموش ومصطفى محمد، على أن يصل النني وصلاح، يوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر الجاري.

أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي   

قائمة المنتخب استعدادا لمواجهتي لليبيا

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، قائمة اللاعبين المختارين لخوض مباراتي ليبيا، حيث تضم القائمة 24 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، محمود حمدي الونش، ياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

d716ca7285.jpg

منتخب مصر

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، ومصطفى محمد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - منتخب مصر ينتظر وصول المحترفين بمعسكر برج العرب.. وحجازي ينضم اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق