كلوب يتحدث عن إصابات لاعبيه ويؤكد: الألقاب لا تهمنى وإذا فزنا سيكون إنجازا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، تفاصيل إصابات لاعبى الريدز، مؤكداً أن غالبية الإصابات كانت نتيجة الجدول الزمنى المكثف للمنافسات، بسبب أزمة فيروس كورونا، وبدء الموسم متأخراً، وإنهاء الموسم الماضى متأخراً أيضا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن يورجن كلوب أن جو جوميز الذى خضع لعملية جراحية فى ركبته كان ضحية لجدول زمنى مكثف بشدة. وقال كلوب، "لست من أشد المعجبين بالإجازات الدولية، يمكنك أن تسأل زوجتى كيف أبدو، إنه مجرد وقت صعب حقًا، بالنسبة لنا، لم تكن استراحة ناجحة، فقدنا لاعبين".

وبسؤاله عما إذا كان  شعر بحزن شديد بسبب إصابة جوميز فى الركبة، قال كلوب، "لغتى الإنجليزية ليست جيدة بما يكفى لوصف ما يدور فى ذهني بالضبط، أخبرني الطبيب والجميع كانوا متأكدين من أنها إصابة خطيرة على الفور، ولكن لا شك أن الإصابات هي جزء من صفقة اللاعبين والمدربين، كيف تحدث هو شيء يقلقنا باستمرار."

وعن إصابة فان دايك قال كلوب، "لم يكن ذلك بسبب كثافة المباراة، كان بسبب قرار غريب للغاية من قبل شخص واحد (جوردان بيكفورد) ما جعل من الصعب التعامل معه، ولكن مع جو، كان ذلك بالتأكيد بسبب كثافة الموسم، هذا شيء يجب أن نقلق بشأنه، هذا ليس عذرا. هذا مجرد تفسير."

وأضاف كلوب، "لقد ناضلنا كثيرا منذ بداية الموسم، هذا ليس موسمًا عاديًا الآن، هذا الموسم الآن أقصر بأربعة أسابيع ولكن بنفس عدد المباريات، هذا وقت مميز للغاية، ليس فقط لكرة القدم ولكن للعالم كله. علينا جميعًا أن نحفر ونقاتل بجد لتجاوزه، فى كرة القدم، الأمر هكذا، يبدو أن العالم بأسره قد تغير ولكن الشيئين اللذين بقيا هما قائمة المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاثة لاعبين."

وبسؤاله عن عدد الفرق المشاركة في سباق اللقب هذا الموسم ، ابتسم كلوب وقال: "ثمانية".

وعن احتمالية تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجارى قال كلوب "آسف لقول هذا ولكني لا أهتم كثيرًا في هذه اللحظة ، لا يبدو أن شخصًا ما سيحصل على 100% من مستواه أيا كان اسمه، في هذا الموسم؟ أربعة أسابيع أقصر؟ نفس القدر من المباريات؟ لا أعتقد أنه ممكن. حتى 87 تبدو بعيدة."

واختتم كلوب حديثه قائلا "إذا كنا سنفوز باللقب هذا العام فسيكون ذلك إنجازًا كبيرًا لنكون صادقين، ربما أكبر، هذا ما أحبه في الدوري الإنجليزي الممتاز: هناك الكثير من المتنافسين. بدايتنا لم تكن سيئة للغاية، نعم، خضنا مباراة خاصة ضد أستون فيلا (الخسارة 7-2). ربما كنا بحاجة لذلك. لقد استخدمناها. ليستر يوم الأحد. دعنا نرى."

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق