سبورت - «بالمر»: صلاح يطلب راتبا أعلى من فان دايك «300 ألف إسترليني أسبوعيا» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الصحفي الإنجليزي المعروف كيفن بالمر، عن آخر تطورات مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي مع نجمه محمد صلاح، لتجديد عقد الجناح المصري مع كتيبة الريدز، مشيراً إلى أن إدارة النادي ترفض كسر سقف الرواتب الموجود حالياً ولكنها متفائلة بقدرتها على إقناع «الملك» المصري بتجديد عقده والإعلان الرسمي عن ذلك مع نهاية العام الحالي.

وكتب «بالمر» في صحيفة «صنداي وورلد» الأيرلندية: «بعد الاتفاق بنجاح على عقود جديدة مع قائد الفريق جوردان هندرسون، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو، قبل الموسم الجديد، لا يزال مصير صلاح مجهولاً حتى الآن».

ليفربول لن يتجاوز سقف الرواتب في عقد صلاح

وأضاف: «يريد ليفربول إنهاء الاتفاق بشأن عقد محمد صلاح الجديد بحلول نهاية هذا العام، والإدارة متفائلة بإمكانية التوصل إلى اتفاق خلال الشهرين المقبلين، صلاح ووكيله رامي عباس رفضا آخر عرض قدمته إدارة ليفربول منذ فترة، ولكن ليفربول لديه سقف للرواتب لن يكسروه في مساعيهم للحفاظ على نجمهم المصري».

محمد صلاح سيطلب 300 ألف إسترليني للتجديد

وأكمل: «يُعتقد أن فان دايك هو صاحب أعلى راتب في ليفربول حالياً، حيث يصل راتبه الأسبوعي إلى 220 ألف جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يطلب محمد صلاح ما يقرب من 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لتمديد عقده الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2023».

                   محمد صلاح وفيرجيل فان دايك

وتابع: «هناك إيمان داخل النادي بأن صلاح يرغب بالبقاء في ليفربول، ومع إصرار جماهير النادي على استمرار النجم المصري، فالآمال معقودة على أن يجري الإعلان عن عقده الجديد قبل نهاية 2021».

ويقدم محمد صلاح موسماً رائعاً مع ليفربول، حيث يتصدر ترتيب هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويستعد لخوض مواجهة صعبة مساء اليوم الأحد، ضد مانشستر سيتي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «بالمر»: صلاح يطلب راتبا أعلى من فان دايك «300 ألف إسترليني أسبوعيا» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق