سبورت - ميدو: محمد شريف «مينفعش ميروحش» منتخب مصر.. ولماذا يضم كوكا؟ - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإعلامي أحمد حسام «ميدو»، أن قرارات كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، التي اتخذها بشأن استبعاد محمد شريف وأفشة ومصطفى فتحي، خاطئة، مشيرا إلى أن غياب الثاني يعتبر متوقعا نوعا ما، لكنه لا يوجد أي سبب لإبعاد الأول، خاصة أن بديله أحمد حسن كوكا لم يثبت نفسه مع المنتخب الأول، على مدار السنوات الماضية.

ميدو عن استبعاد أفشة: أي لاعب بيلعب رقم 10 هيتظلم مع كيروش

وقال «ميدو» في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» على قناة «النهار»: «قرارات كيروش خاطئة، من الممكن أن أتفهم قرار استبعاد أفشة من قائمة المنتخب، وأخبرتكم من قبل أن أي لاعب بيلعب رقم 10 فقط هيتظلم مع كيروش».

                محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر

وأكد لاعب الزمالك السابق: «لا أتفهم قرار استبعاد محمد شريف من المنتخب، والخطأ الأكبر هو أن بديله أحمد حسن كوكا؛ فهو لم يقدم مع منتخب مصر ما يشفع له للانضمام مجددا، هتقولي كيروش مدرب كبير، والله لو مورينيو واخد القرارات دي هقولك قرارات غلط».

وأوضح نجم منتخب مصر السابق: «محمد شريف مينفعش ميروحش المنتخب، ده هداف الدوري، والمهاجم الوحيد في مصر اللي بيتحرك خلف المدافعين، غير الهدفين اللي سجلهم في الودية الوحيدة للمنتخب مع كيروش، واحد هيقولي دول جولين سهلين، هقولك وظيفة المهاجم هي التسجيل». 

ميدو: الإعلان عن قائمة منتخب مصر المبدئية لكأس العرب مسكن لتهدئة الرأي العام

وتابع: «والله ما فيه حاجة بيني وبين كوكا، لكن علي أي أساس بيتم انضمامه لمنتخب مصر رغم إنه لم يقدم أي شيء، بقاله 6 أو 7 سنين بيروح منتخب مصر ملعبش مباراة كويسة، وسجل 5 أهداف مع المنتخب، منهم 3 في مباريات ودية، وهدفين في تشاد اللي أول مرة اسمع إنها بتلعب كورة». 

8928d9b6f0.jpg

                           أحمد حسام ميدو

وأتم أحمد حسام حديثه، قائلا: «قرار انضمام كوكا واستبعاد محمد شريف من منتخب مصر ليس له علاقة بكرة القدم، والإعلان عن قائمة مصر المبدئية لكأس العرب مسكن لتهدئة الرأي العام».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: محمد شريف «مينفعش ميروحش» منتخب مصر.. ولماذا يضم كوكا؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق