سبورت - أحمد مجاهد: لن نتدخل في قرارات كيروش بعد استبعاد محمد شريف وأفشة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على علم بكل كبيرة وصغيرة داخل المنتخب، مشددا على أن الجبلاية لن تتدخل في قرارات المدرب، أو اختياراته لقائمة الفراعنة، خاصة بعد الجدل الكبير حول استبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، من مواجهتي ليبيا.

أحمد مجاهد عن ضم مصطفى محمد لمنتخب مصر: اسألوا المدير الفني

وقال «مجاهد» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الماتش»، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: «اختيارات اللاعبين تخص المدير الفني، عندما أعمل مع مدير فني درب ريال مدريد ومانشستر يونايتد وخاض بطولة كأس العالم أكثر من مرة لا يمكن أن نتدخل في اختياراته».

14165612641633042627.jpg

                           منتخب مصر

وأردف: «باب منتخب مصر مفتوح أمام الجميع، الجهاز الفني يناقش أدق التفاصيل، ولأول مرة الجهاز الفني يعمل مع مسؤول للتأهيل والقياسات البدنية». 

وعن ضم مصطفى محمد، قال أحمد مجاهد: «عليكم بسؤال المدير الفني، هو من يملك الاجابة». 

اتحاد الكرة: كيروش يتحدث الإنجليزية بسلاسة.. ومعندناش مشكلة في تعيين مترجم خاص

وكشف رئيس اللجنة الثلاثية المشرفة على اتحاد الكرة المصري، عن موقف تعيين مترجم خاص للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائلا: «المدرب قال أنا عاوز أجرب الجهاز الفني في الترجمة، هو قال لو عاوزين تعينوا مترجم ثابت للجهاز الفني مفيش مشكلة، لكن أي حد هيجي لازم يقعد معاه الأول، وكلف حد من الجهاز يتابع الملف ده».

وأضاف أحمد مجاهد: «كيروش لو عاوز مترجم خاص هنعين مترجم ولو عاوز حد من المعاونين ماشي، أو موظف من الاتحاد مفيش مشكلة، أغلب الجهاز الفني للمنتخب يجيد الإنجليزية، وتناوبوا على ترجمة حديث المدير الفني، وفي الوقت الحالي سيقابل كيروش أحد المترجمين لاتخاذ قرار نهائي بتعيينه أو سيستمر الجهاز في ترجمة حديث كيروش».

واختتم مجاهد حديثه في هذا الشأن، بقوله: «هو بيتكلم إنجليزي بسلاسة، معندناش مشكلة في الموضوع ده لو أراد تعيين مترجم خاص». 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد مجاهد: لن نتدخل في قرارات كيروش بعد استبعاد محمد شريف وأفشة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق