رياضة - الإسماعيلى يجهز عبد الرحمن مجدى بالوديات فى معسكر الإسكندرية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث استقر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة طلعت يوسف على منح عبد الرحمن مجدى صانع العاب الفريق الفرصة الأكبر للظهور فى المباريات الودية التى سيخوضها الدراويش بمعسكر الإسكندرية من أجل تجهيز اللاعب للظهور فى مباريات الدراويش الرسمية بداية من نوفمبر المقبل بعدما ‏تلقى اتحاد الكرة خطابا من الفيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدي لمدة 3 شهور ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه، عما بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا قال فيه إن عبد الرحمن مجدى دخل فى أزمة مع إحدى فتيات فندق إقامة بعثة المنتخب الأولمبي أثناء المشاركة فى أولمبياد طوكيو الأخيرة، وقامت بتحرير محضر ضده، وتم التحقيق معه بمعرفة الشرطة.

ويخوض فريق الإسماعيلى عصرغداً الاثنين ثانى ودياته بمعسكره المغلق بالإسكندرية حيث يواجه فريق الحمام المطروحى استعداداً لإنطلاق مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها 25 أكتوبر الجارى.

واستهل فريق الدراويش ودياته بمعسكر الإسكندرية بالفوز على نادي الحرية السكندري بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهما الثلاثي عماد حمدي و عمر الوحش و الانجولي آري بابل.

كما سيخوض الفريق خمسة وديات أخرى خلال الفترة القادمة تبدأ بمواجهة فريق الحمام المطروحى اليوم ثم المقاولون العرب يوم 6 اكتوبر، وفى اليوم الذى يليله “7 أكتوبر” يلاقى فريق فاركو الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز ثم يلاقى سموحة 11 من الشهر المذكور ويختتم ودياته بمواجهة الطلائع في 12 أكتوبر الجارى.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإسماعيلى يجهز عبد الرحمن مجدى بالوديات فى معسكر الإسكندرية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق