رياضة - اليوم.. شباب الطائرة يواجه البحرين فى تحديد المراكز ببطولة العالم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يلتقى فى التاسعة صباح اليوم بتوقيت القاهرة منتخب شباب الكرة الطائرة نظيره البحرين، فى إطار لقاء تحديد المركزين الـ13،14 فى بطولة العالم بإيطاليا وبلغاريا.

وخسر منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة جميع مباريات الدور الأول، حيث تلقى خسارة من نظيره التايلاندى بنتيجة 3/1 فى ثالث لقاءاته ببطولة العالم، بعد الخسارة من نظيره التشيك فى أولى مواجهاته وقبل الخسارة الثانية من إيطاليا.

 

وحصل منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة مؤخرا على المركز الـ12 فى بطولة العالم التى أقيمت فى إيران بعد الخسارة من نظيره البلجيكى بنتيجة 3/1، فى إطار مواجهات تحديد المراكزين 11,12.

 

ونجح منتخب الطائرة فى الفوز على نيجيريا فى أول لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى 16، قبل أن يخسر 3/2 من الهند، وخسر منتخب شباب الكرة الطائرة من نظيره البلغارى 3 /0، فى إطار دور الـ16 لينافس على تحديد المراكز.

 

وفاز منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة على نظيره الكوبى بنتيجة 3/2 فى رابع جولات منافسات بطولة العالم، بعدما تلقى الخسارة من نظيره الأرجنتينى بنتيجة 3/0 فى أولى مواجهاته، قبل أن يحتسب اللقاء الثانى لصالحه، فى ظل انسحاب جمهورية الدومينيكان، ثم تلقى خسارته أمام ألمانيا بنتيجة 3/0.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - اليوم.. شباب الطائرة يواجه البحرين فى تحديد المراكز ببطولة العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق