سبورت - وائل جمعة: محمد صلاح كابتن منتخب مصر ضد ليبيا بقرار «كيروش» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن أن محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، هو من سيرتدي شارة قيادة منتخب مصر خلال مواجهة ليبيا المقبلة، التي ستقام يوم 8 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، رغم عودة أحمد فتحي لقائمة الفراعنة مجددا.

وقال «جمعة»، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة «ON»: «محمد صلاح هو كابتن منتخب مصر في مباراة ليبيا، وأحمد فتحي تقبل هذا الموقف، إنه قرار المدرب كيروش، ولا نريد التحدث عنه مرة أخرى».

وأضاف: «كيروش لديه أكثر من 5 مساعدين أجانب، وعنده ملف عن كل لاعب في منتخب مصر، وباب الانضمام مفتوح للجميع، لكن الأهم أن يكون اللاعب جاهزا، وفي أفضل حالاته من الجانب البدني والذهني».

وائل جمعة عن استبعاد شريف وقفشة: مصر فيها 120 مليون مدرب

وعن استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، علق وائل جمعة قائلا: «مصر فيها 120 مليون مدرب، كارلوس كيروش مش محتاج لتبرير قراراته واختياراته الفنية، لو المدرب برر كل حاجة بيعملها يبقى ميستحقش يكون مدرب من الأساس، ودي وجهة نظري».

                        الجهاز الفني لمنتخب مصر

وأضاف: «كارلوس كيروش هو صاحب القرار الأول داخل المنتخب، ويجب منحه الفرصة، يجب أن نثق فيما يفعله، فهو من اكتشف كريستيانو رونالدو، وتسبب في انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد».

وتابع لاعب الأهلي السابق: «اتصلنا بكل اللاعبين الذين استبعدوا من قائمة المنتخب، والمدير الفني أكد أنه سعيد بأدائهم، وأن الباب مفتوح لهم؛ لأن المنتخب قوامه ليس 11 لاعبا فقط، بل هناك 40 لاعبا، وهذا الكلام رفع من الروح المعنوية لهؤلاء اللاعبين، وتقبلوا القرار بصورة جيدة».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وائل جمعة: محمد صلاح كابتن منتخب مصر ضد ليبيا بقرار «كيروش» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق