سبورت - كومان ينتقد جونزاليس بعد الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد: تسبب في هدف ليمار - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أبدى المدرب الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، غضبه من الهزيمة على يد أتلتيكو مدريد، مساء أمس السبت، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، موجها انتقادات لـ لاعب خط الوسط الشاب، نيكو جونزاليس، مشيرا إلى أنه أخطأ في مراقبة الفرنسي توماس ليمار، وتسبب في استقبال الفريق الكتالوني الهدف الأول في اللقاء.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية القلاء: «المباراة مرت بعدة مراحل، في بعض الأحيان كنا جيدين لكن لم تكن هناك فعالية على المرمى».

كومان: نيكو ترك العمق لـ ليمار.. وفرصة كوتينيو كانت ستغير الكثير

وأضاف مدرب البرسا: «لا يمكننا ترك مساحة كبيرة عندما نفقد الكرة، خلال المباراة نيكو لم يلحق بـ ليمار، ترك له العمق، الآن يمكنكم أن تعرفوا لماذا احيانا ألعب بـ3 لاعبين في الارتكاز».

                   نيكو جونزاليس لاعب وسط برشلونة

وأكد مدرب برشلونة: «لا يجب ترك الرقابة اللصيقة على الخصم في خط الوسط، عندما تتركه حر يحدث ما حدث، نقصنا اليوم أيضاً اللعب في العمق وفتح الملعب، ديباي كان عليه الرجوع للوسط من أجل طلب الكرة».

وتابع: «سيطرنا على المُباراة، وأتيحت لنا فرصتين للتسجيل وللأسف لم نسجلها، سلوك الفريق كان جيد، لم يخلقوا فرص اكثر، والإستحواذ كان لدينا، كنا نعلم بأنه من الصعب خلق الكثير من الفرص أمام خصم مثل أتلتيكو مدريد الذي يغلق مناطقه جيدًا».

وعن فرصة كوتينيو الضائعة، علق قائلا: « لو سجل كوتينيو الهدف كان سيتغير الكثير، كانوا سيدخلون في مرحلة شك ونحن كانت سترتفع معنوياتنا».

مدرب برشلونة: أشعر بالدعم من لابورتا.. ومستقبلي مرهون بالنتائج

ولفت رونالد كومان: «نفتقد للاعبينا المصابين الذين يلعبون كأجنحة من أجل فتح المساحات، واللعب في العمق، لدينا أسبوعين راحة، سيعود بعدها بعض المصابين مثل جوردي ألبا، نتمنى أيضا أن تسرع عملية شفاء سيرجيو أجويرو وديمبيلي، وأن يستعيد أنسو فاتي حالته البدنية الجيدة».

وتطرق «كومان» للحديث عن تصريحات لابورتا، قائلا: «تصريحاته ليست متأخرة، من المهم إيضاح الأمور، والطريق الذي سوف نتبعه سواء كنت المدرب أم لا، لابورتا صرح يوم السبت، وهذا كان أمر مُهم».

وأتم: «أهم شيء في أي ناد هي الشفافية والوضوح، لا يمكنك العمل في ظروف لا تتواجد فيها هاتين الميزتين، نعم أشعر بالدعم ولهذا السبب تحدثت مع رئيس النادي، في نفس الوقت أعلم أن مستقبل أي مدرب مرهون بالنتائج، تنتظرنا مباريات صعبة مثل: فالنسيا، ريال مدريد ودينامو كييف».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كومان ينتقد جونزاليس بعد الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد: تسبب في هدف ليمار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق