سبورت - أخبار ريال مدريد: الإصابات تضرب ثلاثي الميرنجي قبل لقاء إسبانيول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث الإصابات أصبحت تلاحق نجوم الميرنجي، منذ بداية الموسم الحالي؛ إذ جاء ضمن آخر أخبار ريال مدريد قبل مواجهة إسبانيول، تعرض الثلاثي ماركو أسينسيو، فرانشيسكو إيسكو، والمهاجم الدومينيكاني ماريانو لإصابات مختلفة، ستبعدهم عن مباراة الفريق الملكي اليوم الأحد، والتي ستنطلق الساعة الرابعة والربع عصرا، على ملعب كورنيلا البرات.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا على نظيره إسبانيول، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وعينه على المحافظة على صدارة جدول الترتيب، وتوسيع الفارق مع ملاحقيه أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

وكشفت صحيفة ماركا عن غياب الثلاثي عن المواجهة المقبلة؛ إذ يعاني ماركو أسينسيو من تقلص عضلي في فخذ قدمه اليسرى، بينما شعر إيسكو بإجهاد في الظهر، وتعرض ماريانو دياز لكدمة في الكاحل خلال تدريبات أمس السبت؛ ليستبعده المدرب كارلو أنشيلوتي من قائمة المباراة أيضا.

أخبار ريال مدريد.. أزمة دفاعية للميرنجي بعد عدم جاهزية مارسيلو وميندي

ولعل الأزمة الأكبر التي تواجه ريال مدريد في الفترة الحالية، هي عدم وجود مدافعين لشغل مركز الظهيرين الأيمن والأيسر؛ إذ يستمر غياب الثنائي البرازيلي مارسيلو والفرنسي فيرلاند ميندي، رغم عودتهما للتدريبات، لكنهما لم يصلا بعد لجاهزية المباريات.

                     مارسيلو لاعب ريال مدريد

وسوف يبتعد داني كارفخال عن المشاركة مع ريال مدريد لمدة شهر آخر على الأقل، بينما لا يوجد جديد فيما يتعلق بالثنائي جاريث بيل وداني سيبايوس، اللذان سيغيبان لفترة أطول؛ إذ يفتقد أنشيلوتي لـ8 لاعبين من قائمة الفريق.

ويسعى ريال مدريد لتعويض خسارته المفاجأة أمام ضيفه المولدوفي شريف تيراسبول، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضع ريال مدريد في جدول الدوري

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، حامل اللقب في الموسم الماضي، بعدما فاز على برشلونة بهدفين دون رد مساء أمس السبت.

وجمع ريال مدريد نقاطه من 5 انتصارات، مقابل تعادلين، وبدون أي هزيمة حتى الآن، وسجل نجومه بقيادة المهاجم كريم بنزيما 21 هدفا حتى الآن في الدوري، كأفضل خط هجوم، بينما استقبلت شباكه 8 آخرين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار ريال مدريد: الإصابات تضرب ثلاثي الميرنجي قبل لقاء إسبانيول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق