سبورت - مجدي عبدالغني: موسيماني يُجهّز أحمد عبدالقادر لخلافة أفشة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الكابتن مجدي عبدالغني، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، طالب أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، بالتمسك بالفرصة التى حصل عليها مؤخرا، وأن يواصل العمل بجدية واجتهاد، حتى يُحافظ على مركزه.

وأوضح «عبدالغني» خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر»، عبر شاشة قناة الشمس، أن موسيماني تحدث مع أحمد عبد القادر مؤخرا، وقال له إنه يثق تماما في قدراته الفنية العالية، ويرغب في تجهيزه؛ لكي يكون أحد اللاعبين المؤثرين مع الفريق، وأصحاب بصمة في الملعب.

مجدي عبدالغني: موسيماني يرى «عبدالقادر» بديل سوبر وقد ينتزع مكان أفشة

وأضاف «البلدوزر» أن موسيماني كشف لأحمد عبد القادر عن إعجابه بمستواه وقدراته الفنية التي ظهر بها، في مباراة إنبي بكأس مصر، وقال له: إنه يتطلع لأن يكون «بديل سوبر» لمحمد مجدي أفشة، نجم الفريق، بل سيكون اللاعب الأساسي في هذا المركز بعد فترة قصيرة.

                        بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وتابع لاعب الأهلي السابق: «أحمد عبدالقادر أكد لمدربه أنه سيجتهد في التدريبات، وسيعمل دائما على الأداء بنفس القوة والتركيز، وشدد اللاعب على أنه يُجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب وتحديدا في الجناح الأيمن والأيسر ومركز رقم 10».

أحمد عبدالقادر يلفت أنظار الجماهير

وكان أحمد عبدالقادر قد لفت أنظار الجماهير الحمراء في الموسم الماضي، بعدما قدم أداءً مميزا مع نادي سموحة السكندري، تحت قيادة المدرب أحمد سامي.

ولعب «عبدالقادر» 27 مباراة في الدوري المصري، سجل خلالها 9 أهداف، كما قدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه، وكون ثنائية خطيرة مع مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، الذي كان معارا أيضا لنادي سموحة.

وبعد أدائه المميز، قرر بيتسو موسيماني إعادة اللاعب الشاب لصفوف القلعة الحمراء؛ للاستفادة من خدماته في خط الهجوم، ودفع به أساسيا خلال مواجهة إنبي في كأس مصر، وقدم خلالها أحمد عبدالقادر أداءً طيبا، وصنع عدة فرص لزملائه، لكن لم تترجم إلى أهداف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مجدي عبدالغني: موسيماني يُجهّز أحمد عبدالقادر لخلافة أفشة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق