سبورت - كريم شحاتة: الخطيب طالب أفشة ومحمد شريف بالرد في الملعب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حرص على الاتصال بالثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بعد قرار استبعادهما من قائمة منتخب مصر، لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

وأوضح كريم حسن شحاته، عبر برنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة، أن رئيس النادي الأهلي طلب منهما عدم التحدث في الأمر من قريب أو بعيد، والرد في الملعب خلال التدريبات التي تبدأ اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة الإجازة، استعدادا للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

الخطيب يدعم شريف وأفشة: أنتما من أفضل لاعبي مصر

وتابع الإعلامي حديثه مشيرا إلى أن الخطيب أكد للثنائي أنهما من أفضل لاعبي مصر في الوقت الحالي، وأن قرار استبعادهما لا يقلل من قدراتهما وإمكانياتهما الكبيرة، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد عودتهما بشكل مؤكد، حال نسيان الأمر، والتركيز في الملعب.

13260804101622258601.jpg

             محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قد قرر استبعاد ثنائي الأهلي من قائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا، رغم تسجيل محمد شريف لثنائية في شباك ليبيريا وديا، كما تربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي.

كيروش يطيح بـ شريف ويضم المحترفين في خط الهجوم

وفضل «كيروش» ضم الثنائي المحترف أحمد حسن كوكا، لاعب قونيا سبور التركي، ومصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، بالإضافة لـ عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألماني، المعار لنادي شتوتجارت، الذي يجيد اللعب كجناح أيسر ومهاجم أيضا.

كما غاب محمد مجدي أفشة عن قائمة الفراعنة؛ إذ تواجد صانع الألعاب المخضرم عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز، بالإضافة إلى إبراهيم عادل، لاعب السماوي الصاعد، الذي لعب في هذا المركز من قبل مع منتخب مصر للشباب، تحت قيادة المدرب ربيع ياسين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كريم شحاتة: الخطيب طالب أفشة ومحمد شريف بالرد في الملعب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق