سبورت - ميدو: استدعاء أحمد فتحي لمنتخب مصر «قنبلة موقوتة».. وشارة الكابتن حقه - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن قرار استدعاء أحمد فتحي لمعسكر الفراعنة المقبل، «قنبلة موقوتة» داخل المعسكر، بسبب أزمة شارة الكابتن؛ إذ كان نجم النادي الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، قد رفض التنازل عن الشارة في عهد الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، لصالح محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال «ميدو» في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» على شاشة قناة «النهار»: «استدعاء أحمد فتحي لمعسكر المنتخب قنبلة موقوتة، بسبب أزمة شارة القيادة مع محمد صلاح، والجهاز الفني السابق نصحه بالاستغناء عن الشارة من أجل الانضمام للقائمة، قالهم انسوا».

وأوضح نجم منتخب مصر السابق: «هناك عرف داخل المنتخب، شارة القيادة بالأقدمية، والمنتخب طول عمره يسير بهذا النظام، ومن حق فتحي المطالبة بشارة القيادة مع كامل احترامي إلى تاريخ وإنجازات محمد صلاح، اللي عمل اللي محدش فينا عمله». 

ميدو: لو مدرب مصري اتخذ نفس قرارات كيروش كان ادبح

وعن قرارات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بضم لاعبين جدد لقائمة مواجهة ليبيا، واستبعاد العديد من النجوم، أبرزهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، ثنائي النادي الأهلي، علق أحمد حسام ميدو، قائلا: «لو أي مدرب مصري أخذ قرارات كيروش واختياراته لقائمة المنتخب لمباراتي ليبيا كان ادبح». 

                   كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وشدد ميدو على أن «قرارات كيروش لقائمة المنتخب لمواجهة ليبيا كلها غلط، حتى لو مصر كسبت ليبيا 4 رايح جاي». 

وكان المنتخب المصري قد تفوق على حساب ضيفه الليبيري بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف، في المباراة الودية الأخيرة للفراعنة، قبل مواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: استدعاء أحمد فتحي لمنتخب مصر «قنبلة موقوتة».. وشارة الكابتن حقه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق