رياضة - وكيلهما: مروان محسن سينافس على هداف الدوري وسعد تمسك بالرحيل - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد تامر النحاس، وكيل اللاعبين، أن الأهلي استجاب لطلب مروان محسن في الرحيل بشكل مجاني إلى فيوتشر، قائلا: "مروان محسن كان يتمنى الاستمرار في الأهلي، والفريق استجاب لطلب اللاعب في الرحيل".

 

وأضاف وكيل اللاعبين: "مروان أحد أهم المهاجمين وسينافس على لقب هداف الدوري الموسم المقبل، وتوقعت أن يدخل الزمالك في مفاوضات مع مروان محسن لكن ذلك لم يحدث، كذلك بيراميدز تفاوض لكن الصفقة لم تتم خوفا على اللاعب من الضغوط".

 

وتابع: إن سعد سمير رحل عن الأهلى بعد اصرار كبير منه بحثا عن المشاركة المستمرة، وقال: "إذا كان شارك مع الأهلي 50% أو أكثر من المباريات لاستمر في الموسم المقبل إجباري".

 

واختتم: "سعد أحد أسباب انتقال كريم نيدفيد إلى فيوتشر".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - وكيلهما: مروان محسن سينافس على هداف الدوري وسعد تمسك بالرحيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق