رياضة - أيمن منصور: منتخب ليبيا منافس قوي وعنيد وسيقاتل للحفاظ على الصدارة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يرى أيمن منصور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن منتخب ليبيا منافس قوي وعنيد وسيقاتل للحفاظ على الصدارة، في مباراتيه أمام المنتخب الوطني يومي 8 و11 أكتوبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022.

وأضاف منصور، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "لا بد أن يكون المنتخب كتاب مفتوح لـ كيروش عن طريق الرباعي المصري في الجهاز الفني".

وواصل نجم منتخب مصر السابق: "الترهوني يمثل قوة هجومية لمنتخب ليبيا في الجانب الأيسر، والفريق الليبي يملك عناصر مميزة هجوميا وسيلعب بكل قوة أمام الفراعنة".

وتابع منصور: "أفشة وشريف من أفضل لاعبي مصر خلال الفترة الماضية، واستبعادهم قاسي بعض الشيء، ولكن علينا أن نعطي للرجل المساحة للعمل بدون ضغوط قبل مباراة ليبيا المصيرية".

واختتم: "دور عبد الله السعيد مهم جدا في إمداد صلاح بالكرات التي تساعده على التسجيل".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أيمن منصور: منتخب ليبيا منافس قوي وعنيد وسيقاتل للحفاظ على الصدارة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق