فيكتور فونت المرشح لرئاسة برشلونة: تشافى الوحيد القادر على إقناع ميسى بالبقاء - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد فيكتور فونت، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادى برشلونة الإسباني، أن تشافي هيرنانديز المدير الفنى لنادى السد القطرى يمكنه إقناع ليونيل ميسي بعدم الرحيل والاستمرار فى الموسم المقبل.

وكان ميسي طلب الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي ولكن النادى رفض طلبه، لينتهى الأمر بإعلان الأرجنتيني البقاء حتى نهاية عقده بحلول الصيف المقبل.

وقال فونت، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، "ميسي بحاجة للاقتناع بأن لدينا مشروعًا تنافسيًا وناجحًا فى برشلونة، ويمكن لتشافي أن يلعب دورًا حاسمًا بالنسبة لنا للقيام بذلك، مصداقية تشافى ومعرفته بكرة القدم كافيان لإقناع شخص مثل ميسي فهما أصدقاء ويعرفان بعضهما البعض ويثقان ببعضهما وسيكون هذا هو المفتاح".

وأضاف فونت، "بالنسبة لنا الشراكة بين ميسي وبرشلونة علاقة استراتيجية، ونريد التأكد من أننا نخلق الظروف المناسبة لميسي للعب دور فى النادى حتى بعد اعتزاله لكرة القدم، فليو يمكنه أن يساهم بالكثير من الأفكار لتحسين النادى مستقبلًا".

وأكد فونت، فى عدة مناسبات، أن برنامجه لخوض انتخابات برشلونة هو وصول تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت مؤخرا أن نادى مانشستر سيتى مستعد من جديد لمفاوضة أيقونة برشلونة الإسبانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى وقت أقرب مما هو مخطط له، من خلال عقد الصفقة في شهر يناير المقبل بدلا من الانتظار للصيف المقبل وضمه بالمجان، حيث كان السيتي يتطلع لضمه في الصيف الماضي بعد خلافات اللاعب مع إدارة ناديه، لكن البارسا تمسك بقيمة الشرط الجزائى فى عقده البالغ 700 مليون يورو.

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق