مباريات اليوم.. باريس سان جيرمان يتحدى موناكو في قمة نارية بالدوري الفرنسي - سبق نيوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبق نيوز - يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نظيره موناكو، اليوم، الجمعة، في تمام العاشرة مساء، على ملعب لويس الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ 11، من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة نجمه كيليان مبابي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، على حساب موناكو، لمواصلة تربعه، على صدارة الليج 1.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، بسبب عدم الجاهزية الكاملة، بعد تعافيه من إصابة في الساق.

وقال توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان في تصريحات صحفية، أمس، الخميس:" مبابي عاد من الإصابة بحالة ذهنية رائعة، وسعيد بمشاركته لنصف ساعة في مباراة فرنسا أمام السويد، ثم التدرب معنا بشكل طبيعي في اليوم التالي.

وتابع:": مبابي سيشارك أمام موناكو، لكن لم يتم تحديد عدد الدقائق التي سيلعبها".

وواصل:" بالنسبة لنيمار فالموقف أكثر تعقيدا، لأنه لم يشارك مع منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي، وأكتفى بالمشاركة في معنا في جزاء من مران الأربعاء، لكنه قد يشارك لدقائق أمام موناكو".

على الجانب الآخر يطمح فريق موناكو موناكو في انتزاع الفوز من العملاق الباريس للصعود إلى الوصافة مجددا.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد موناكو في المركز السادس بـ 17 نقطة.

ويلتقي اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الفرنسي، رين مع بوردو، في تمام الثامنة مساء.

وتقام  مباريات الدوري الفرنسي بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد  " كوفيد 19" في المدرجات.

يذكر أن الاتحاد الفرنسي، أعلن نهاية شهر أكتوبر الماضي، إيقاف كأس فرنسا رجال وسيدات دوري الهواة، والمقاطعات، والبطولات الوطنية الثانية والثالثة، إلى  1 ديسمبر المقبل، بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق