رياضة - كريم شحاتة: معلول أصبح ثانى أغلى راتب فى مصر بعد التجديد للأهلى بـ1.5 مليون دولار - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، على أعتاب رقم تاريخي بعد الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه مقابل 1.5 مليون دولار سنويا.

 

وتابع شحاته في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، أن معلول سيصبح ثاني أغلى لاعب على مستوى الراتب في تاريخ الدوري المصري بعد فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق، والذي كان يتقاضي 1.7 مليون دولار سنويا في الزمالك.

 

وأضاف شحاته، أن معلول سيصبح أغلى لاعب في الدوري حاليا، خاصة بعد رحيل ساسي للدحيل القطري والذي كان قد دخل أيضا في مفاوضات مع معلول بطلب منه عدم التجديد للأهلي، ليتم ضمه مجانا في الموسم بعد القادم، إلا أن رغبة اللاعب الأولي هي الاستمرار في الأهلي.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كريم شحاتة: معلول أصبح ثانى أغلى راتب فى مصر بعد التجديد للأهلى بـ1.5 مليون دولار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق