سبورت - محمد شريف يستمتع بإجازته مع نجله بعد استبعاده من المنتخب (صورة) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نشر محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، صورة مع نجله شريف، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وحرص على الاستمتاع بالإجازة مع أسرته، عقب استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى لمواجهتي ليبيا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

استبعاد شريف وأفشة من المنتخب

واستبعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، ثنائي الأهلي، من قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة التي يحتل فيها منتخبنا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف ليبيا المتصدر بـ6 نقاط، من انتصارين على الجابون وأنجولا.

                 محمد شريف يستمتع بإجازته مع نجله

المنتخب الوطني يفوز على ليبيريا بهدفين نظيفين

0d186782d6.jpg

                               محمد شريف

وكان كيروش قد خاض تجربة ودية وحيدة مع الفراعنة أمام ليبيريا، حسمها المنتخب بهدفين للمستبعد محمد شريف، قبل ساعات من إعلان القائمة النهائية لمواجهتي ليبيا.

مصر تستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم

وفتح كيروش باب كبير لإثارة الجدل، باستبعاد هداف الدوري ودوري الأبطال في الموسم الماضي، ومعه أحد أهم صناع اللعب، عن القائمة التي ستخوض مباراتين مهمتين في مشوار التأهل إلى مونديال قطر.

ولم يعلن المدير الفني البرتغالي أو أي فرد في جهازه المعاون، أسباب استبعاد الثنائي، في الوقت الذي انتشرت فيه تسريبات على لسان مصادر بالجهاز واتحاد الكرة تؤكد أن ذلك جاء بناء على قياسات بدنية أثبتت حاجة محمد شريف وأفشة للراحة، ما دفع كيروش لإعلان القائمة دون وجود الثنائي. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد شريف يستمتع بإجازته مع نجله بعد استبعاده من المنتخب (صورة) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق