سبورت - حسين السمري: من الممكن تأجيل انتخابات نادي الزمالك إلى يوليو المقبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فجر حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل اجتماع الجمعية العمومية للنادي، بعد قرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ببطلان الدعوة لإقامة الجمعية العمومية للنادي، والتي كان مقررًا لها يوم 19 نوفمبر المقبل، قبل أن تلغى بسبب أزمات موجودة في ملف العضوية.

وقال «السمري» في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، الذي يذاع عبر قناة الحياة، إن النادي لديه 90 ألف ملف عضوية بحاجة للفحص والتنقية، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هذا يجب أن يجرى قبل الدعوة للانتخابات المقبلة.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أنه لو لم يتم الانتهاء من ملف تنقية العضوية قبل يوم 31 أكتوبر، فلن يتمكنوا من الدعوة لاجتماع جمعية عمومية في موعدها، مشيرًا إلى أن حينها ستؤجل الانتخابات إلى شهر يوليو المقبل.

وأكد حسين السمري، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ستحاول إنهاء الملفات كافة وعدم تأجيل الانتخابات، مطالبًا بضرورة ترشح حسين لبيب، رئيس اللجنة، في الانتخابات.

مديرية الشباب والرياضة تقرر بطلان إجراءات الجمعية العمومية للزمالك

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قد أعلنت بطلان الجمعية العمومية لنادي الزمالك، بسبب وجود أزمات في ملفات العضوية الخاصة بالنادي، مطالبة بضرورة تنقية الملفات في البداية.

وأعلن محمد فوزي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، ضرورة الانتهاء من هذا الملف الخاص بتنقية العضوية، قبل يوم 31 أكتوبر الجاري، لتجرى الدعوة لانتخابات النادي، خلال 30 إلى 45 يومًا.

المندوة يعلن بدء عمل اللجنة

وأكد حسام المندوة، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بدء عمل اللجنة غدًا، من أجل تنقية الملفات، مشيرًا إلى أنهم تفاجئوا بهذا الأمر مثل كل الجماهير.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسين السمري: من الممكن تأجيل انتخابات نادي الزمالك إلى يوليو المقبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق