سبورت - انتهاء دورة حكام النخبة تحت إشراف «فيفا»: فلسفة جديدة للتحكيم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أنهت لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، الدورة المكثفة لحكام النخبة، التي عقدت على مدار خمسة أيام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتضمنت التدريب على الفلسفة الجديدة للتحكيم من خلال التعديلات الجديدة على قانون اللعبة.

كما جرى خلال الدورة تدريب الحكام على كيفية السيطرة على المباريات المكلفين بإدارتها وإصدار القرارات التحكيمية بها بكفاءة وشجاعة عن طريق حسن التمركز والتحرك الجيد داخل الملعب حتى يتمكن الحكم من خلق زوايا رؤية تمكنه من اتخاذ القرار الصحيح.

«فيفا» يعلن قائمة حكام إفريقيا لكأس العالم

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قائمة تضم 16 حكماً من قارة إفريقيا، للدخول في معسكر بقطر، استعداداً لمونديال 2022، وليس من ضمنهم حكم ساحة مصري واحد، وجرى الاكتفاء بالحكم المساعد محمود أبو الرجال.

وأكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، في تصريحات سابقة، أن لجان «كاف» مستقلة في قرارها وليس للمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي أي دخل في اختياراتها.

قائمة الحكام المرشحين لمونديال 2022

وجاءت قائمة الحكام المرشحين للمونديال المقبل كالتالي: بكاري جاساما - جامبي جان ساكازوي - زامبيا ماجبت نيداي - السنغال جان جاك ندالا - الكونغو فيكتور جوميز - جنوب إفريقيا رضوان جيد - المغرب مصطفى غربال - الجزائر باملاك تيسيما - إثيوبيا.

و«الحكام المساعدون» محمود أبو الرجال - مصر لحسن أزكاو - المغرب أوليفر كابين سفاري - الكونغو ألفيس نجيجو - الكاميرون زاخيلى سيويلا - جنوب إفريقيا جيرسون سانتوس - أنجولا محمد عبدالله إبراهيم - السودان الحاج مالك سامبا - السنغال

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - انتهاء دورة حكام النخبة تحت إشراف «فيفا»: فلسفة جديدة للتحكيم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق