رياضة - بيلد: بايرن ميونخ لن يجدد عقد بواتينج.. واللاعب ووكيله متفاجئين - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونخ قد اتخذت قرارًا بعدم تجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، جيروم بواتينج، والذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

بعد عشر سنوات تقريبًا، اقتربت رحلة بواتينج مع بايرن ميونخ من نهايتها وفقًا لما أفادت به الصحيفة الشهيرة، على الرغم من أن بقاء بديله في مركز المدافع، ديفيد ألابا، غير مضمون مع طلباته المادية الكبيرة.

كانت علاقة المدافع الألماني مع إدارة بايرن ميونخ جيدة في الفترة الماضية، لكن أسلوب حياته الشخصية لم يكن محببًا لديهم وذلك على الرغم من أنه لم يطلب زيادة في راتبه مثلما فعل ألابا ووكيله.

ولكن ببساطة الاستغناء عن بواتينج ورغبة النادي في تجديد عقد ألابا، تأتي من قبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، هانزي فليك.

اقرأ أيضًا.. والده: ألابا يشعر بخيبة أمل من بايرن ميونخ

وكشفت شبكة "Sport 1” الألمانية السبب وراء قرار بايرن ميونخ وهو تصريحات وكيل اللاعب التي خرج بها في الأسبوع الماضي وأكد فيها أنهما منفتحان لمفاوضات التجديد.

هذا ما أحدث ضجة كبرى داخل إدارة بايرن ميونخ خاصة مع المدير الرياضي، حسن صالح حميديتش، وهو ما يوضح أن العملاق البافاري لم يفتح حتى أي محادثات بشأن استمرار بواتينج.

ووفقًا للشبكة الألمانية الشهيرة، فوجئ بواتينج ووكيله بقرار نادي بايرن ميونخ الذي كشفت عنه صحيفة "بيلد" بعدما تم إبلاغهما بالقرار من الإدارة خاصة وأن مازال الموسم في بدايته ومن السابق لأوانه الحديث عن التجديد مع تقديم جيروم أداءً مميزًا مع الفريق خلال المباريات الماضية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق