سبورت - ميدو: «عيب إن الزمالك يدار عن طريق لجنة معينة حتى يونيو 2022» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن اللجنة التي تدير نادي الزمالك في الوقت الحالي، برئاسة حسين لبيب، مستمرة حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، لافنًا إلى أنه حال لم تتم الدعوة للانتخابات قبل هذا الموعد، فسوف يستمر عمل اللجنة حتى شهر يونيو 2022.

وقال ميدو في تصريحات خلال تقديم برنامجه «أوضة اللبس» عبر قناة «النهار»: «اللجنة التي تدير لجنة الزمالك برئاسة حسين لبيب مستمرة حتى نهاية شهر أكتبور الجاري».

ميدو يكشف موعد رحيل لجنة حسين لبيب من الزمالك

وأوضح: «لو لم تتم الدعوة لانتخابات نادي الزمالك قبل هذا الموعد، فإن اللجنة الحالية سوف تستمر حتى يونيو من العام المقبل».

                                 انتخابات الزمالك 

وأوضح: «لن يأتي مجلس منتخب في الزمالك قبل حل أزمة فحص العضويات، و(عيب) نادي بحجم الزمالك يظل تحت إدارة لجنة معينة حتي يونيو المقبل».

وجرى فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك صباح اليوم السبت، بمقر النادي، إلا أن مديرية الشباب والرياضة، أصدرت قرارا ببطلان الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء.

بطلان دعوة نادي الزمالك لعقد الانتخابات 

وأخطرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، نادي الزمالك، في خطاب رسمي، ببطلان الإعلان عن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية -أمس الجمعة الموافق 1 أكتوبر الجاري- وفتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة سبعة أيام، تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد إعمالا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وقدم 4 مرشحين أوراق ترشحهم خلال اليوم الأول وهم: عمر جلال هريدي على مقعد الرئاسة، وماجد فاروق عبدالجواد على مقعد نائب الرئيس، وأحمد عفيفي مصطفى على منصب العضوية فوق السن، وعمرو عز مختار على منصب العضوية تحت السن.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: «عيب إن الزمالك يدار عن طريق لجنة معينة حتى يونيو 2022» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق