سبورت - بيكيه بعد الخسارة من أتليتكو: مشاكل برشلونة كثيرة والجميع يعرف الأسباب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبر الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن حزنه الشديد بسبب خسارة فريقه من أتليتكو مدريد، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن النتيجة التي تحققت كان لا يريدها الفريق.

وأكد «بيكيه» في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة مباشرة، إنهم لم ينتظروا هذه النتيجة، مضيفًا أنهم بدأوا اللقاء بطريقة جيدة، إلا أن أتلتيكو مدريد نجح في تسجيل هدفين من فرص قليلة، ومن كرتين متشابهتين، مشيرًا إلى إنهم رغم ذلك كان لديهم أمل.

واعترف مدافع البارسا بصعوبة موقف فريقه، وقال إنه يعتقد أن الأمور معقدة وصعبة للغاية، وأن الفريق يعاني للغاية كي يكون صادقًا مع الجميع.

وقال «بيكيه»: «أعتقد الأمور معقدة وصعبة جدًا، نحن نعاني لكي أكون صادقًا، لم نكن موفقين في مباراة اليوم، لكن علينا الاستمرار في العمل والاجتهاد، سنستغل فترة التوقف من أجل الراحة وإعادة التوازن».

بيكيه يتحدث عن مشاكل برشلونة

وعند سؤاله عن المشكلة التي يعاني منها الفريق، قال مدافع البارسا إنها ليست مشكلة واحدة فقط، مضيفًا أن الناس يعرفون ما يحدث، لا يمكن التصرف بهذه الطريقة، مشيرًا إلى أن الجميع يعرف ما يعاني منه الفريق لذلك يعتقد أن التعافي سيكون قريبا.

وأضاف «بيكيه»: «لا أكذب عليكم، هذا وضع صعب لم نعشه من قبل، تلقي أهداف شيء سيئ ولا أحد من الأندية يحبذ ذلك، الجميع يعرف ما الذي نعاني منه».

وأوضح أن سوء التوفيق واجه فريقه، مشيرًا إلى أنه أحيانًا قد يصادفك سوء حظ حتى لو استمريت 3 ساعات لن تنجح في التسجيل خلالها، مشيرًا إلى أن هذه هي كرة القدم.

بيكيه يعلق على الخلاف بين كومان ولابورتا

وعن موقف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، من كومان، قال بيكيه: «نحن لا نتدخل في هذا، نركز فيما يقوله المدرب فقط، كل هذه الضجة خارج الملعب وردود الفعل بينهما لا يمكن أن نفعل شيء، لنا الملعب فقط».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بيكيه بعد الخسارة من أتليتكو: مشاكل برشلونة كثيرة والجميع يعرف الأسباب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق