سبورت - أحمد دياب: انطلاق كأس رابطة الأندية الجديدة 2 يناير المقبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن أن المكتب التنفيذي اعتمد رسميًا كأس الرابطة، محددًا موعد انطلاقها يوم 2 يناير المقبل، خلال فترة التوقف الدولي من أجل مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وبدأت الرابطة عملها رسميا اليوم، بعدما عقد المكتب التنفيذي أول اجتماعاته بمقره الدائم الجديد، لمناقشة شكل الدوري المصري الممتاز، والترتيبات الخاصة بالمسابقة التي تحدد موعد انطلاقها يوم 25 أكتوبر الجاري، بالإضافة لإعلان استحداث بطولة كأس الرابطة، وما يتعلق بعمل الرابطة في الفترة المقبلة.

وأكد «دياب» في تصريحات عقب الاجتماع، أنه تقرر إقامة الدوري بنظامه الحالي المعتاد بمشاركة 18 فريقا من مجموعة واحدة على دورين ليخوض كل فريق 34 جولة، موضحًا أن القرار جرى اتخاذه بالتشاور مع الأندية التي رأت أنه يحقق العدالة الكاملة. 

وأضاف رئيس رابطة الأندية، أنه تقرر انطلاق المسابقة يوم 25 أكتوبر الجاري، على أن تنتهي في شهر أغسطس المقبل، في حين ستكون قرعة المسابقة يوم 12 أكتوبر الجاري.

حساب مالي خاص برابطة الأندية

وأعلن «دياب» أنه جرت مخاطبة اتحاد الكرة، لسرعة الانتهاء من إجراءات فتح الحساب المالي الخاص برابطة الأندية المحترفة، مع مطالبته بسرعة تسليم الكرة الموحدة لجميع أندية الدوري بشكل عاجل قبل انطلاقة المسابقة.

أحمد دياب يتبرع بالمقر الدائم لرابطة الأندية

وكشف مصدر داخل رابطة الأندية، عن أن المقر الخاص بالرابطة تبرع من النائب أحمد دياب، ليكون مقرا دائما للرابطة لإدارتها بشكل دائم من خلاله، موضحًا أن الموظفين بمكتب النائب قاموا بإزالة اللافتة الخاصة به واستبدالها بلافتة خاصة بالرابطة، موضحًا أنه جرى تجهيز المكتب بشكل مثالي ليكون جاهزًا للرابطة من مكاتب وغرف اجتماعات وأجهزة كمبيوتر وإنترنت، وغيرها من الترتيبات والتجهيزات لتسهيل عمل أعضاء المكتب التنفيذي المكلف بإدارة شؤون الدوري المصري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد دياب: انطلاق كأس رابطة الأندية الجديدة 2 يناير المقبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق