سبورت - نظام كأس رابطة الأندية: 3 مجموعات وبدون دوليين وجوائز للبطل والوصيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، رسميًا، استحداث بطولة جديدة تحت مسمى كأس رابطة الأندية المحترفين، وتقام خلال شهري يناير وفبراير المقبلين، خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري لمشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال تلك الفترة.

 

بطولة بدون اللاعبين الدوليين

وستقام البطولة المستحدثة خلال شهري يناير وفبراير 2022، ومن شروط البطولة اللعب بدون اللاعبين الدوليين.

نظام كأس رابطة الأندية

واستقرت رابطة الأندية المحترفة على نظام البطولة، ويلعب كل ناد بحد أقصى 7 مباريات للفريقين الذين سيصلان لمباراة نهائي البطولة.

وسيكون نظام البطولة، هو مشاركة فرق مسابقة الدوري الممتاز «18 فريقًا»، يجري تقسيمها على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق.

وخلال دور المجموعات يخوض كل فريق 5 مباريات، ثم يجري ترتيب الأندية عقب ذلك في كل مجموعة، ليصعد أول كل مجموعة للدور نصف النهائي، بينما ستجري المفاضلة بين نتائج الفرق صاحبة المركز الثاني ليتأهل صاحب أفضل نتائج للدور نصف النهائي، وينضم لأصحاب الصدارة في المجموعات الثلاث.

وتقرر أن تلعب الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي من البطولة بعد إجراء قرعة بين الرباعي، ليتأهل فريقان للمباراة النهائية من البطولة، ويجري حسم اللقب بينهما في النهاية مع بداية عودة المنتخب من رحلته في الكاميرون.

رابطة الأندية تبحث عن راع وتعد بجوائز

وتبحث رابطة الأندية عن توفير راعي للبطولة المستحدثة التي ستنظم بالكامل من قبل الرابطة، على أن يجري توفير جوائز مالية قيمة للفريق البطل والفريق الحائز على المركز الثاني بالبطولة، بجانب وعود بتوفير مكافآت لكل الأندية المشاركة في البطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نظام كأس رابطة الأندية: 3 مجموعات وبدون دوليين وجوائز للبطل والوصيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق