سبورت - أتلتيكو مدريد يفوز على برشلونة ويزيد فرص مغادة كومان لقلعة «كامب نو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق أتلتيكو مدريد الإسباني، فوزًا غاليًا على حساب ضيفه برشلونة، بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل فريق الروخي بلانكوس أتليتكو مدريد، وذلك في  الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني، في لقاء كان مثيرًا من جانب صاحب الأرض الذي سيطر على اللقاء ونجح في الفوز.

خسارة برشلونة ربما تكون رصاصة الرحمة على الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني، الذي يقترب من الرحيل عن مقعده كمدير فني للبارسا بعد سوء النتائج في الفترة الماضية، حيث قد تشهد الساعات القليلة الإطاحة بالمدرب الهولندي الذي أصبح مغضوبا عليه جماهيريًا وإداريًا بحسب التقارير الصحفية الإسبانية.

شوط أول مثالي من أتلتيكو مدريد

قدم فريق أتلتيكو مدريد شوطًا مثاليًا في أول 45 دقيقة، ومثل الثلاثي توماس ليمار، ولويس سواريز، وجواو فيليكس، مثلثا هجوميا خطيرا وسط مساعدة يوريني وكاراسكو.

ليمار أحد أفضل لاعبي المباراة، نجح في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 24 من زمن المباراة، وذلك بعد جملة رائعة بدأها البرتغالي الشاب جواو فيلكس إلى سواريز الذي منح انفراد لليمار وأحرز منها هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد.

لم يتردد ليمار في رد هدية سواريز له مرة أخرى، وذلك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث وضعه في انفراد مع تير شتيجن ليسجل أول أهدافه في مرمى برشلونة فريقه السابق بقميص أتلتيكو مدريد.

شوط ثاني هادئ

في الشوط الثاني، كان أتلتيكو مدريد حقق ما أراد في الشوط الأول، ولم يرغب في المغامرة، بينما ظهر برشلونة مستسلمًا للنتيجة رغم محاولاته البائسة.

ترتيب الدوري الإسباني

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 17 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد برشلونة عند 12 نقطة في المركز التاسع.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أتلتيكو مدريد يفوز على برشلونة ويزيد فرص مغادة كومان لقلعة «كامب نو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق