سبورت - إنتر يفوز على ساسولو بثنائية ويخطف وصافة الدوري الإيطالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتصر إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف على ساسولو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي. 

وافتتح دومينيكو بيراردي التسجيل لفريق ساسولو في الدقيقة 22، بينما تعادل إيدين دجيكو لـ إنتر في الدقيقة 58، ثم سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 78، من ركلة جزاء.

إنتر يحقق الانتصار الخامس في الدوري الإيطالي

وعاد إنتر ميلان إلى الانتصارات من جديد بالدوري الإيطالي بالفوز على ساسولو اليوم، بعدما تعادل مع أتالانتا في المباراة الماضية بالجولة السادسة، بهدفين لكل فريق.

                                إنتر ميلان 

وحقق فريق إنتر ميلان الانتصار الخامس هذا الموسم في الدوري الإيطالي على ساسولو اليوم، بعدما فاز في 4 مباريات من قبل، على جنوى في الجولة الأولى برباعية نظيفة، ثم هيلاس فيرونا بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية.

قبل أن يضرب بولونيا بسداسية مقابل هدف، في الجولة الرابعة من بطولة الكالتشيو، ثم فاز على فيورنتينا بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر بدون هزيمة في الدوري الإيطالي

وخاض فريق إنتر ميلان 7 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الَان، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في اثنتين ولم يتلق أي هزيمة حتى الَان بالكالتشيو.

على الجانب الَاخر تلقى فريق ساسولو الهزيمة الرابعة هذا الموسم، حيث كان قد خسر من روما بثنائية، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي.

قبل أن يتلقى الهزيمة الثانية من تورينو بهدف نظيف، في الجولة الرابعة من بطولة الكالشيو، ثم هُزم من أتالانتا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة.

ولم يحق فريق ساسولو سوى انتصارين من بداية الموسم على هيلاس فيرونا في الجولة الأولى بثلاثية مقابل هدفين، وعلى ساليرنيتانا في الجولة السادسة بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنتر إلى النقطة 18 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ساسولو عند النقطة 7 في المركز الـ12.

وخاض فريق ساسولو 7 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الَان، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في 4 مواجهات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إنتر يفوز على ساسولو بثنائية ويخطف وصافة الدوري الإيطالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق