سبورت - أليو ديانج ينظم دورة ودية في مالي.. والمشاركة بتيشرتات الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نظم الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دورة ودية في مسقط رأسه، وذلك خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها من تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الغابة الودية.

وسافر أليو ديانج، إلى مسقط رأسه بمالي، عقب حصوله على إجازة لمدة 3 أيام، ونظم الدورة قبل عودته إلى القاهرة للانتظام في المران الجماعي للفريق، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا.

أليو ديانج ينظم بطولة ودية في مالي 

وحرص أليو ديانج، على ارتداء لاعبي الفريقين لقمصان النادي الأهلي خلال الدورة الودية التي نظمها، حيث كان يرتدي أحد الفريقين القميص الأحمر الرسمي والفريق الَاخر يرتدي القميص الأزرق.

                          أليو ديانج ينظم دورة ودية في مالي

وكان أليو ديانج قد شارك في مباراة النادي الأهلي أمام إنبي، يوم 26 سبتمبر الماضي، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، التي حسمها المارد الأحمر لصالحه. 

ومنح بيتسو موسيماني، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام، بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الغابة، يوم الثلاثاء الماضي، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للحرس الوطني 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 15 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويستأنف الأحمر تدريباته غدا الأحد.

وفي سياق متصل، كشف «الوطن سبورت» عن موعد توقيع الثنائي الشاب كريم الديبيس وأحمد شريف لاعبي وادي دجلة، للنادي الأهلي، وإعلان انضمامهما بشكل رسمي.

وشهدت الأيام الأخيرة إتصالات مكثفة من جانب الأهلي مع إدارة وادي دجلة، للحصول على خدمات الثنائي من أجل دعم فريق، خاصة بعد ظهورهما بشكل جيد رفقة «الغزلان» في الفترة الماضية.

واتفقت إدارة الأهلي مع نظيرتها في وادي دجلة على كل بنود التعاقد مع الثنائي احمد شريف وكريم الدبيس، من أجل الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أليو ديانج ينظم دورة ودية في مالي.. والمشاركة بتيشرتات الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق