رياضة - أحمد دياب: انطلاق كأس الرابطة 2 يناير.. وحساب رسمي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث عقد المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، أول اجتماعاته اليوم، بالمقر الدائم الجديد للرابطة، لمناقشة شكل الدوري وغيره من الترتيبات الخاصة بالنسخة الجديدة من المسابقة المحلية التي أعلنت الرابطة في وقت سابق انطلاقها بداية من يوم 25 أكتوبر الجاري.

وقال أحمد دياب، رئيس المكتب التنفيذي للرابطة، إنه بعد مشاورات مستمرة بين أعضاء الرابطة وأندية الدوري الممتاز خلال الأيام الماضية، قرر المكتب التنفيذي إقامة الدوري الممتاز في نسخته لموسم 2021 -2022 بنظام الدوري المعتاد، بمشاركة 18 ناديا من دورين بنظام الذهاب والإياب مع خوض كل فريق 34 أسبوعا، وهو القرار الذي توصلت إليه الرابطة بعد التشاور مع الأندية مؤخرا والوصول لأفضل شكل لمسابقة الدوري يحقق العدالة الكاملة ويخدم مصالح الأندية، موضحا أن غالبية الأندية طالبت بضرورة استمرار الدوري بشكلٍ طبيعي، وهو ما وافق عليه المكتب التنفيذي في النهاية.

 

وشدد على أنه تقرر انطلاق النسخة الجديدة من الدوري يوم 25 أكتوبر 2021، على أن تكون نهايته بنهاية شهر أغسطس 2022، وأن تُجرى القرعة الخاصة بالدوري يوم 12 أكتوبر الجاري.

 

وكشف عن أن المكتب التنفيذي اعتمد كذلك بطولة كأس الرابطة المستحدثة على أن تنطلق يوم 2 يناير المقبل.

 

وأوضح أنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة بسرعة الانتهاء من فتح الحساب المالي الخاص برابطة الأندية المحترفة، مع مطالبته بسرعة تسليم الكرة الموحدة لجميع أندية الدوري في أقرب وقت ممكن.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أحمد دياب: انطلاق كأس الرابطة 2 يناير.. وحساب رسمي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق